تطبيق Profiler الجديد لرصد مكونات الهاتف في الوقت الحقيقي


عود الحزم

تطبيق Profiler الجديد لرصد مكونات الهاتف في الوقت الحقيقي

من الطبيعي أن يقوم هاتفك الذكي بعمليات غير ملحوظة لديك، وهذه العمليات ضرورية لاستمرار تشغيل الهاتف وإبقاء الأمور على نصابها، كعمليات وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ,,إلخ، وللكشف عن هذه العمليات يمكن للمستخدم الاستعانة بالتطبيقات، أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Profiler صاحب مهمة رصد مكونات الهاتف في الوقت الحقيقي. حيث يقوم …

من الطبيعي أن يقوم هاتفك الذكي بعمليات غير ملحوظة لديك، وهذه العمليات ضرورية لاستمرار تشغيل الهاتف وإبقاء الأمور على نصابها، كعمليات وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ,,إلخ، وللكشف عن هذه العمليات يمكن للمستخدم الاستعانة بالتطبيقات، أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Profiler صاحب مهمة رصد مكونات الهاتف في الوقت الحقيقي.

حيث يقوم هذا التطبيق الجديد بعرض المكونات في نافذة عائمة متحركة، وليس لها أي تأثير في تصفّح تطبيقات الهاتف، بمعنى في حالة تشغيلك لتطبيق ما سيتم عرض المواصفات دون أي تأثير يذكر.

من ناحيته يدعم تطبيق Profiler عرض وحدة المعالجة المركزية وترددها، وحمل GPU ومقدار استخدام ذاكرة الوصول العشوائي “رام”، كذلك حركة مرور الشبكة ودرجة حرارة الهاتف، والمعلومات الخاصة بالبطارية، كذلك يمكن ضبط تنسيق البيانات باللون والمخطط الذي يناسبك، مع ضبط الحجم والشفافية.

أخيرًا تطبيق Profiler متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي على أن تكون النسخة المجانية تدعم الإعلانات، وللتخلص منها ببساطة قم بشراء النسخة الكاملة، وبالمناسبة يدعم التطبيق أندرويد 4.0 فأحدث.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً