اناقة

مجوهرات راقية من وحي النجمات العربيات


عود الحزم

مجوهرات راقية من وحي النجمات العربيات

تبهرنا النجمات العربيات بإطلالاتهن في أهم المناسبات، على المسارح، في المهرجانات وحتى في مشاويرهن اليومية. ولكن ما يزيد من فخامة إطلالاتهن هي قطع المجوهرات الراقية التي يخترنا لتزين إطلالاتهن. فهنّ من دون شك يولين الكثير من الاهتمام لمظهرهن الخارجي، ولاسيّما في المناسبات والسهرات الكبيرة، ولهذا نراهنّ دائمًا يخترنَ أجمل موديلات الفساتين، وينسّقنَ معها مجوهرات لافتة وفخمة، وأبرز قطع…

تبهرنا النجمات العربيات بإطلالاتهن في أهم المناسبات، على المسارح، في المهرجانات وحتى في مشاويرهن اليومية. ولكن ما يزيد من فخامة إطلالاتهن هي قطع المجوهرات الراقية التي يخترنا لتزين إطلالاتهن. فهنّ من دون شك يولين الكثير من الاهتمام لمظهرهن الخارجي، ولاسيّما في المناسبات والسهرات الكبيرة، ولهذا نراهنّ دائمًا يخترنَ أجمل موديلات الفساتين، وينسّقنَ معها مجوهرات لافتة وفخمة، وأبرز قطع المجوهرات التي تزيّن اطلالات النجمات هي العقود الماسية.
أمل بوشوشة

وذلك بسبب أنّ معظم قصات الفساتين التي يخترنها، تناسبها العقود مثل المشكوفة الأكتاف، أو الفساتين من دون أكمام، أو ذات الياقة المفتوحة على شكل حرف V، وغيرها.
ياسمين صبري
وتختار كل نجمة المجوهرات التي تناسبها وتناسب ذوقها وشخصيتها، حيث شاهدنا مثلًا مايا دياب، وقد نسقت مع فستانها الأسود ذي الياقة العالية، عقدًا من الماس ذا تصميم عصري، بينما اختارت نجوى كرم مع فستانها المخمل، عقدًا ضخمًا مرصّعًا بالماس والأحجار الحمراء.

نجوى كرم

أما نادين نجيم فقد اختارت مع فستانها الذهبي من “زهير مراد” Zuhair Murad عقدًا مميّزًا من “بولغاري” Bulgari، وشاهدنا نانسي عجرم وقد زينت فستانها الأزرق ذا التصميم الأنثوي من “إيلي صعب” Elie Saab بعقد ماسيّ ناعم.
واختارت هند صبري عقدًا مميّزًا أضاف فخامة لاطلالتها في الفستان المكشوف الأكتاف.
شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمات التي اخترنَ فيها موديلات عقود ماسية فاخرة، واستوحي منهنّ لمناسباتكِ المقبلة.

قد يعجبك أيضاً الفيديو التالي :أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً