فريق خبراء بدول مجلس التعاون يناقش استراتيجية العمل المشترك


فريق خبراء بدول مجلس التعاون يناقش استراتيجية العمل المشترك


عود الحزم

بدأ فريق الخبراء في مجال العمل والعلاقات الدولية التابع للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعه السابع اليوم الأحد، في دولة الكويت. ويناقش الفريق في الاجتماع الذي يستمر يومين عدداً من المواضيع أهمها استراتيجية العمل المشترك في مجال العمل والقوى العاملة بدول مجلس التعاون بالإضافة إلى وضع تصور حول الآلية المشتركة لمتابعة وتنفيذ دول…

alt


بدأ فريق الخبراء في مجال العمل والعلاقات الدولية التابع للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اجتماعه السابع اليوم الأحد، في دولة الكويت.

ويناقش الفريق في الاجتماع الذي يستمر يومين عدداً من المواضيع أهمها استراتيجية العمل المشترك في مجال العمل والقوى العاملة بدول مجلس التعاون بالإضافة إلى وضع تصور حول الآلية المشتركة لمتابعة وتنفيذ دول مجلس التعاون لأهداف التنمية المستدامة 2030 الصادرة عن الأمم المتحدة وكذلك بحث البرامج المشتركة مع المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية.

كما يبحث الفريق المواضيع المتعلقة بمركز العمل الإسلامي التابع لمنظمة التعاون الإسلامي المعني بشؤون العمل في الدول الإسلامية وكذلك موضوع القضاء على العنف والتحرش في نطاق العمل بدول مجلس التعاون.

جدير بالذكر أن نتائج أعمال الفريق ستعرض على لجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون في نوفمبر (شريان الثاني) 2018.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً