عائلة خاشقجي: نثق في حكومتنا ولا نعرف “الخطيبة” التركية المزعومة


عائلة خاشقجي: نثق في حكومتنا ولا نعرف “الخطيبة” التركية المزعومة


عود الحزم

قال المستشار القانوني معتصم خاشقجي، المتحدث باسم عائلة خاشقجي في جدة، وفق ما نقل موقع “العربية نت” تعليقاً على اختفاء الصحافي السعودي عدنان خاشقجي في إسطنبول: “نثق في الحكومة والإجراءات التي تتخذها، وكل الجهود المبذولة في قضية جمال خاشقجي، والتنسيق بين الدولة والسفارة في أنقرة”. وذكر المستشار خاشقجي، أن لدى “بعض الدول، أجندة خبيثة، حاولت تمريرها …

السعودي جمال خاشقجي (أرشيف)


قال المستشار القانوني معتصم خاشقجي، المتحدث باسم عائلة خاشقجي في جدة، وفق ما نقل موقع “العربية نت” تعليقاً على اختفاء الصحافي السعودي عدنان خاشقجي في إسطنبول: “نثق في الحكومة والإجراءات التي تتخذها، وكل الجهود المبذولة في قضية جمال خاشقجي، والتنسيق بين الدولة والسفارة في أنقرة”.

وذكر المستشار خاشقجي، أن لدى “بعض الدول، أجندة خبيثة، حاولت تمريرها باستغلال موضوع المواطن السعودي جمال خاشقجي”.

وقال: “نعرف أهداف الذباب الإلكتروني، والأبواق المسعورة التي تهاجم الوطن لأهداف سيئة، ونقول لهؤلاء اصمتوا خاب مسعاكم، وخابت نواياكم”.

وأضاف: “هناك جهات وأشخاص تُسيِّس الموضوع وتستخدم اسم العائلة والأخ جمال لتمرير أجندتهم المريضة، هذا الكلام لا يمشي علينا ولا عمرنا كنا، أو سنكون أداة في يد أحد، نحن ولاؤنا لحكامنا ودولتنا، والسعوديون جميعاً ولاؤهم لوطنهم”.

وأشار خاشقجي إلى العائلة لا تعرف المدعوة “خديجة” التي تقدم نفسها “خطيبة” جمال، وليست خطيبته من الأساس وقال: “لا نعرفها ولا نعرف من أين جاءت ولا تمت للعائلة بصلة، وقد تكون أحاديثها وحضورها لتمرير أجندة خاصة بها”.

وبين في هذا السياق أن “العائلة اتخذت إجراءات قانونية، فيما يخص اختفاء جمال بالتنسيق مع الدولة”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً