حيل منزلية لتنظيف بقع صبغة الشعر من الملابس


حيل منزلية لتنظيف بقع صبغة الشعر من الملابس


عود الحزم

تقوم الكثير من السيدات بتلوين الشعر في المنزل نظرا لارتفاع كلفته في صالون التجميل، لكنهن يتعرض في بعض الأحيان لبعض الحوادث البسيطة والتي تتمثل في اتساخ الملابس بالصبغة. مشكلة يمكن حلها من خلال بعض الحيل المنزلية فتابعي هذا المقال لتتمكني من الحفاظ على ملابسك الثمينة. الخل: امزجي كوب من الماء مع ½ ملعقة صغيرة من …

حيل منزلية لتنظيف بقع صبغة الشعر من الملابس

تقوم الكثير من السيدات بتلوين الشعر في المنزل نظرا لارتفاع كلفته في صالون التجميل، لكنهن يتعرض في بعض الأحيان لبعض الحوادث البسيطة والتي تتمثل في اتساخ الملابس بالصبغة. مشكلة يمكن حلها من خلال بعض الحيل المنزلية فتابعي هذا المقال لتتمكني من الحفاظ على ملابسك الثمينة.

  • الخل: امزجي كوب من الماء مع ½ ملعقة صغيرة من منظّف الملابس وملعقة صغيرة من الخل، وزعي المزيج على البقعة المتسخة ثم انقعيها لمدة 45 دقيقة ثم ضعي الملابس داخل الغسالة واغسليها بالطريقة المعتادة.
  • مزيل طلاء الأظافر: مستحضر بسيط بنتائج فعالة، قومي بتطبيق القليل من مزيل طلاء الأظافر على بقعة صبغة الشعر لمدة 30 دقيقة مع إمكانية وضع كميات إضافية على البقع لأنه سريع التبخر. اشطفي المنطقة المتسخة بالمياه من ثم انقعي البقعة في مزيج من الماء ومسحوق تنظيف الملابس لمدة 30 دقيقة إضافية واشطفيها كالمعتاد.
  • رذاذ الشعر: قومي بتطبيق رذاذ الشعر على البقع فور اتساخ الملابس بصبغة الشعر، انتظري لمدة 12 دقيقة حتى يتغلغل داخل القماش لتحصلي على نتيجة جيدة. اشطفي المنطقة بعد ذلك بالطريقة المعتادة حتى تختفي البقع تماما.

يمكنك تفادي هذه التلطخات من خلال ارتداء ملابس قديمة قبل تطبيق الصبغة حتى لا تتكبدي عناء تنظيفها أو تلفها مستقبلا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً