اناقة

نظارات شمسية بأحجام كبيرة لإطلالة لافتة


نظارات شمسية بأحجام كبيرة لإطلالة لافتة

ظهرت النظارات الصغيرة الحجم، والمتناهية الصغر في أسابيع الموضة العالمية لهذا العام بشكل واضح، كنظارات ميو ميو Miu Miu و Moschino و Erdem، وبالرغم من ذلك لم تختف موديلات النظارات الكبيرة الحجم، بل لاحظنا أنه وقبل انتهاء الصيف عادت النجمات من جديد لاعتمادها، بتصاميم مختلفة وجذابة.نظارات فخمة مع الإكسسواراتلفتت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الأنظار إليها مؤخرًا ببعض إطلالاتها غير …

ظهرت النظارات الصغيرة الحجم، والمتناهية الصغر في أسابيع الموضة العالمية لهذا العام بشكل واضح، كنظارات ميو ميو Miu Miu و Moschino و Erdem، وبالرغم من ذلك لم تختف موديلات النظارات الكبيرة الحجم، بل لاحظنا أنه وقبل انتهاء الصيف عادت النجمات من جديد لاعتمادها، بتصاميم مختلفة وجذابة.

نظارات فخمة مع الإكسسوارات

لفتت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الأنظار إليها مؤخرًا ببعض إطلالاتها غير التقليدية، خاصة نظاراتها الشمسية التي تعشقها كثيرًا، كآخر ظهور لها بالنظارة المستطيلة الشكل، مع عقد اللؤلؤ على إطار النظارة بالكامل، بوصلة للكورديز.

وبنفس حجر اللؤلؤ ظهرت المذيعة وملكة الجمال فاليري أبو شقرا، بنظارة دائرية، تناسب الصبايا صاحبات الوجه الطويل، ولمسة اللؤلؤ على إطار نصف النظارة أضافت إليها لمسة فخمة.

بينما ظهرت خبيرة التجميل والمذيعة اللبنانية جويل ماردينيان بنظارة كبيرة الحجم مربعة الشكل تناسب أيضًا صاحبات الوجه الطويل، والأنف الطويل، مع لمسة إكسسوارالشراشيب باللون الذهبي على ذراعي النظارة.

نظارات كبيرة الحجم عاكسة

لطالما كانت النظارات العاكسة أو المعروفة بـ Mirror Sunglasess هي الأنسب لأجواء العطلة الصيفية والشاطئ، لهذا كان من الطبيعي أن نجدها في إطلالة النجمات، كالنجمة مايا دياب بالنظارة المستطيلة، بستايل فتاة الموتوسيكل، باللون البينك النيون، جاءت متماشية مع بشرتها العنبية.

واختارتها نجمة ستار أكاديمي بشكل هندسي باللون ذاته، مع إطار بلاستيكي شفاف، أضاف لمسة مرحة لإطلالتها، ومناسبة لذوقها البسيط.

نظارات أذن القطة

وهي الأكثر شهرة هذا العام، وظهرت بشكل خاص في النظارات الصغيرة الحجم، ولكن لأن النظارات الكبيرة لاتبطل موضتها على الإطلاق، فقد اختارتها في أول ظهور لها بعد عودتها من الاعتزال الفنانة حلا شيحة، بحجم كبير بعدسات متدرجة من الأسود إلى البني الفاتح.

وظهرت بها النجمة ياسمين رئيس Keyhole Bridge مع سحبة أذن القطة، بلون بني داكن مناسب للبشرة الفاتحة، ولكنها لاتناسب صاحبات الوجه الدائري، كما تناسب أوقاتك على الشاطئ، وتنزهك مع الصديقات.

والآن،أخبرينا أي نظارة أعجبتك أكثر من موديلات الحجم الكبير؟.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً