تأجيل محاكمة سارة نتانياهو في قضية “الاحتيال” للشهر القادم


تأجيل محاكمة سارة نتانياهو في قضية “الاحتيال” للشهر القادم


عود الحزم

مثلت سارة نتانياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، اليوم الأحد، أمام محكمة إسرائيلية في مستهل محاكمتها بتهمة “الاحتيال وخيانة الأمانة” لإنفاقها أكثر من 80 ألف يورو على وجبات طعام، على نفقة دافعي الضرائب. وبعد فترة وجيزة من المداولات، أُرجئت المحاكمة إلى 13 نوفمبر(تشرين ثاني) المقبل، فيما يتوقع أن تستمر الجلسات لشهور طويلة قبل صدور قرار.وكانت سارة نتانياهو نفت…

زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي سارة نتانياهو (أرشيف)


مثلت سارة نتانياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، اليوم الأحد، أمام محكمة إسرائيلية في مستهل محاكمتها بتهمة “الاحتيال وخيانة الأمانة” لإنفاقها أكثر من 80 ألف يورو على وجبات طعام، على نفقة دافعي الضرائب.

وبعد فترة وجيزة من المداولات، أُرجئت المحاكمة إلى 13 نوفمبر(تشرين ثاني) المقبل، فيما يتوقع أن تستمر الجلسات لشهور طويلة قبل صدور قرار.

وكانت سارة نتانياهو نفت التهم المنسوبة إليها.

وقال محاموها في بيان اليوم الأحد: “لأول مرة في التاريخ، يُحقّق مع زوجة زعيم بسبب شرائح المعكرونة، ووجبات جاهزة سريعة تعود إلى 6 أو 7 سنوات مضت”.

وتابعوا أن الوجبات طُلبت “على غير رغبة نتانياهو”.

ويطال التحقيق أيضاً مع مساعد المدير العام السابق لمكتب رئيس الوزراء عزرا سايدوف.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن القرار الاتهامي أن سايدوف كان متواطئاً مع سارة نتانياهو في الإيحاء بأنه لم يكن هناك أي طباخ يعمل في المقرّ.

وكان من المقرر أن تبدأ المحاكمة في يوليو (تموز) إلا أنها أرجئت لأسباب مجهولة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً