شرطة رأس الخيمة: 10 أيام مهلة لمصادرة السيارات المهجورة


شرطة رأس الخيمة: 10 أيام مهلة لمصادرة السيارات المهجورة


عود الحزم

تنطلق غداً الاثنين الحملة الميدانية الضبطية للمركبات المهجورة في إمارة رأس الخيمة انطلاقاً من المسؤوليته المجتمعية، والتي تأتي بناءاً على توجيهات قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي. ومن هذا المنطلق نظم فريق الدوريات المجتمعية بإدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حملة ميدانية توعوية لرصد أماكن تواجد المركبات المهجورة التي تشوه المنظر…

alt


تنطلق غداً الاثنين الحملة الميدانية الضبطية للمركبات المهجورة في إمارة رأس الخيمة انطلاقاً من المسؤوليته المجتمعية، والتي تأتي بناءاً على توجيهات قائد عام شرطة رأس الخيمة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي.

ومن هذا المنطلق نظم فريق الدوريات المجتمعية بإدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حملة ميدانية توعوية لرصد أماكن تواجد المركبات المهجورة التي تشوه المنظر العام ضمن المبادرة التي أطلقتها القيادة العامة بالتعاون مع هيئة الموارد العامة بحكومة رأس الخيمة وعدداً من الجهات ذات الاهتمام المشترك الرامية لتعزيز الأمن والأمان والمنسجمة بدورها مع التوجه الحكومي للدولة.

هدف الحملة
وتهدفت الحملة وفقاً لما صرح به رئيس الفريق النقيب راشد بلهون، إلى توجيه الإرشاد والتنويه لأفراد المجتمع وبعض المنشآت مثل أصحاب الكراجات والعاملين فيه بضرورة اتباع الإرشادات والتوجيهات والنصائح لتحقيق السلامة وعدم التهاون بترك تلك المركبات المهجورة في الطرق العامة، وبين الأحياء السكنية وفي مختلف الميادين العامة مما يشوه من المنظر العام للإمارة.

وأوضح بلهون في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أنه “سيتم إمهال أصحاب تلك المركبات المهجورة مهلة قبل البدء في تطبيق القانون مع بداية أكتوبر (تشرين الأول) القادم من خلال وضع ملصق على تلك المركبات غير الملتزمة وإمهالها مدة لا تقل عن 6 أشهر لمراجعة الجهات المختصة وبعد مرور المهلة المحددة سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وفق التوجيهات المعمول بها”.

وقد رصد الفريق خلال جولته الميدانية التفقدية عدداً كبيراً من المركبات المهجورة المترامية في مختلف المناطق وبين الأحياء السكنية وفي الميادين وعلى الطرق العامة، وتم توعيتهم بالإجراءات الواجب اتباعها والتقيد بما تم توجيههم إليه.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً