آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

أعربت شرطة فلوريدا في الولايات المتحدة عن شكوكها بأن يكون تمساحاً التهم رجلا، نزل أحد الأنهار بحثا عن قرص فريسبي كان يلهو به.

وذكرت قناة “سي أن أن” نقلا عن بيان صحفي صادر عن قسم شرطة لارجو أن رجلاً يبحث في بحيرة فلوريدا عن طبق فريسبيز ربما يكون قد مات نتيجة لهجوم تمساح محتمل.

وقال مسؤولون إن بقايا جثة الضحية، التي حددت السلطات أنها شون ماكجينيس البالغ من العمر 47 عامًا، تم اكتشافها على طول ساحل بحيرة تايلور في لارجو بولاية فلوريدا ، من قبل أحد المارة وهو يمشي مع كلبه في وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

يقع Largo خارج تامبا بولاية فلوريدا.

ويعتقد المحققون أن الضحية كان يبحث عن طبق فريسبي في وقت ما خلال الليل عندما هاجمه تمساح. وجاء في البيان أنه “بينما سيحدد الفاحص الطبي سبب الوفاة، كان من المؤكد أن إصابات الرجل كانت إصابات واضحة تتعلق بالتماسيح”.

وذكر البيان أن المسؤولين سيواصلون مراقبة تماسيح إضافية في المنطقة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-03-1.1637267

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single