روان أتكينسون يعلن توقفه عن الظهور بشخصية مستر بين لهذا السبب


روان أتكينسون يعلن توقفه عن الظهور بشخصية مستر بين لهذا السبب


عود الحزم

كشف الممثل الكوميدي البريطاني روان أتكينسون الشهير بشخصية مستر بين، أنه لن يعاود الظهور أو تجسيد تلك الشخصية في فيلم سينمائي بالمستقبل، لافتاً إلى أنه لم يعد لديه شيء جديد يمكن تقديمه في هذا الشأن. جاء تصريح أتكينسون خلال ظهوره ببرنامج “جراهام نورتون شو”، مع عدد من نجوم السينما، حيث عبر عن اكتفائه من هذه الشخصية …

الممثل روان أتكينسون صاحب شخصية مستر بين


كشف الممثل الكوميدي البريطاني روان أتكينسون الشهير بشخصية مستر بين، أنه لن يعاود الظهور أو تجسيد تلك الشخصية في فيلم سينمائي بالمستقبل، لافتاً إلى أنه لم يعد لديه شيء جديد يمكن تقديمه في هذا الشأن.

جاء تصريح أتكينسون خلال ظهوره ببرنامج “جراهام نورتون شو”، مع عدد من نجوم السينما، حيث عبر عن اكتفائه من هذه الشخصية إلى الأبد، وأمنيته في التقاعد وتعليم فنون المسرح للممثلين الجدد بمعهد لندن للفنون المسرحية.

وشارك روان أتكينسون في العديد من الأعمال الفنية، إلا أنه شهرته ارتبطت بتجسيده لدور مستر بين في 1990، من خلال سلسلة تلفزيونية حققت نجاحاً كبيراً ووصلت عدد مشاهداتها 19 مليوناً، وتحولت إلى فيلمين سينمائيين آخرهما فيلم “مستر بين هوليداي” والذي تم إنتاجه عام 2007.

في المقابل، يعود أتكينسون إلى الشاشة الكبيرة من خلال الجزء الثالث من فيلم المغامرة والأكشن الكوميدي “Johnny English Strikes Again” والذي يعرض حالياً في صالات السينما.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً