آخر الأخبار العاجلة

شرطة أم القيوين تضبط عصابة تخصصت في سرقة عوادم المركبات مريم المهيري: الإمارات تمتلك مخزونا استراتيجيا لأوقات الأزمات.. وتعزيز المعروض أولوية قصوى خاطفو طالب مصري بجنوب إفريقيا: سنرسل مندوبنا للقاهرة لاستلام الفدية! إنفلونزا الطماطم … هل النبات الأحمر الشهير سبب انتشاره؟ تويتر يضج بخبر #مقتل_العنود على يد عائلتها والشرطة السعودية تحقق ينام 6 أشهر متواصلة.. مواطن سعودي يروي تجربته مع مرض نادر القبض على شخص اعتدى على طفلة في مصر مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً

image

هاجم فهد شرطياً وأثار الذعر في مدينة قائم شهر بشمال إيران، قبل إلقاء القبض عليه، وفق ما أفاد الإعلام المحلي صباح اليوم (الأحد).

وقال الناطق باسم دائرة حماية البيئة في محافظة مازندران كميار ولي بور، إن الحيوان «هاجم شرطياً وتسبب بإصابته قبل أن يلوذ بالفرار نحو حديقة»، وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء الرسمية «إيرنا». وأشار إلى أن الحالة الصحية للشرطي الجريح «لا تثير القلق».

وانتشر على مواقع التواصل كثير من الأشرطة المصوّرة التي تظهر فهداً واقفاً على حافة علوية لأحد المصارف، وقد بدا عليه الذعر، قبل أن يقفز إلى الرصيف ويلوذ بالفرار.

وأظهرت مقاطع الفيديو عدداً من السكان المذعورين الذين يركضون بعيداً عنه.

وأكدت «إيرنا» أنه تم في وقت لاحق إلقاء القبض على الفهد ونقله إلى محمية في سمسكنده بالمحافظة نفسها. ونقلت عن ولي بور قوله إن الدوائر البيئية تحقق فيما إذا الفهد دخل المدينة آتياً من منطقة برّية، أو أنه من الحيوانات التي تتم تربيتها بشكل غير شرعي في بعض المنازل.

وأوردت وسائل إعلام محلية إيرانية أن حيوانات برية مثل الذئاب والثعالب رُصدت خلال الفترة الماضية في مناطق مدينية، وأفادت على سبيل المثال برصد دبّ في مدينة مرودشت بجنوب البلاد، واعتداء ذئب على سيدتين مسنّتين في مدينة خلخال في الشمال الغربي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-24-1.4421273

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single