خطط Snapchat القادمة لجذب مزيد من المستخدمين

خطط Snapchat القادمة لجذب مزيد من المستخدمين

محاولة جديدة من Snapchat لجذب مزيد من المستخدمين خلال الفترة القادمة، لتعويض التراجع الذي شهدة التطبيق هذا العام.

ff-og-image-inserted

محاولة جديدة من Snapchat لجذب مزيد من المستخدمين خلال الفترة القادمة، لتعويض التراجع الذي شهدة التطبيق هذا العام.

لم يكن هذا العام الأفضل لدى Snapchat، حيث شهد التطبيق تراجع في عدد المستخدمين في الوقت الذي حقق الإنستغرام مزيد من الإنتشار مع ميزة القصص التي قدمت من سناب شات في البداية.

وفي محاولة جديدة لجذب المستخدمين خلال الفترة القادمة، أشار الرئيس التنفيذي لسناب شات في تقرير تم تسريبه مؤخراً، أن التصميم الجديد لتطبيق الأندوريد سيدعم جذب مزيد من المستخدمين في الأسواق الناشئة بشكل خاص.

كما ترتكز خطة Snapchat الجديدة على التركيز بشكل رئيسي على المعلنين وأقدم مستخدمي التطبيق، حيث استطاعت شركة سناب شات بالفعل جذب مزيد من المعلنين في التطبيق عن طريق تطبيق نظام تلقائي للإعلان يقوم على المزايدة على المساحة الإعلانية، كبديل لفريق التسويق والمبيعات المباشرة.

ويعد تركيز شركة سناب شات على المعلنين خلال الفترة القادمة محاولة للتركيز على الجانب الربحي بشكل أكبر في التطبيق، بعد الإنتقادات التي واجهت مطوري التطبيق بعد إطلاق تحديث تصميم التطبيق الأخير.

الكثير من التوقعات أشارت أيضاً إلى أن هذا التصميم هو السبب الرئيسي في التراجع الذي شهده التطبيق من 191 مليون مستخدم خلال العام الماضي إلى 188 مليون مستخدم في هذا العام.

يذكر أن هذا الإنخفاض الذي شهده التطبيق يعد الإنخفاض الأول الذي يختبره التطبيق في عدد المستخدمين، إلا أن الرئيس التنفيذي للشركة يتوقع أن يدفع التحديث القادم بمزيد من المستخدمين لتطبيق Snapchat.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً