هل تتيح نتفليكس للمشاهد حرية اختيار المشهد القادم في مسلسل”المرآة السوداء”؟


هل تتيح نتفليكس للمشاهد حرية اختيار المشهد القادم في مسلسل”المرآة السوداء”؟


عود الحزم

تعتزم شبكة نتفليكس لاتباع استراتيجية جديدة في المحتوى التلفزيوني الذي تقوم ببثه عبر شبكاتها، بهدف زيادة أعداد المشاهدين ورفع نسب المشاهدة، وذلك بإعلانها دخول مجال البرامج التلفزيونية التفاعلية، التي تتيح للمشاهدين تحديد خيارات أبطال مسلسلاتهم، بحسب تفضيلاتهم. وتوفر تلك الخاصية التي ستقوم نتفليكس بتجربتها في الموسم الخامس من مسلسل الخيال العلمي “المرآة السوداء”، حيث يتمكن المشاهد من…

مسلسل


تعتزم شبكة نتفليكس لاتباع استراتيجية جديدة في المحتوى التلفزيوني الذي تقوم ببثه عبر شبكاتها، بهدف زيادة أعداد المشاهدين ورفع نسب المشاهدة، وذلك بإعلانها دخول مجال البرامج التلفزيونية التفاعلية، التي تتيح للمشاهدين تحديد خيارات أبطال مسلسلاتهم، بحسب تفضيلاتهم.

وتوفر تلك الخاصية التي ستقوم نتفليكس بتجربتها في الموسم الخامس من مسلسل الخيال العلمي “المرآة السوداء”، حيث يتمكن المشاهد من تحديد الأحداث واختيار المغامرة المقبلة بناء على تفضيلاته، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تقدم فيها شبكة نتفليكس تلك الميزة، حيث سبق وقدمتها في برنامج الأطفال “بوس إن بوتس”، والذي يقدم للمشاهدين خيارات بسيطة، مثل الشخصيات التي يجب أن يحاربها القط، وفقاً لموقع بي بي سي.

وفيما لم تعلن نتفليكس رسمياً عن أي تفاصيل تتعلق بذلك، من المتوقع أن تطلق نتفليكس مجموعة من البرامج التلفزيونية التي تعتمد على تلك التقنية، والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية مع خيارات أكثر تعقيداً بنهاية 2018.

تدور قصة المسلسل حول الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا، من خلال مواضيع وحلقات منفصلة تسلط الضوء على تأثير التكنولوجيا والتقنية الحديثة على الحياة والنفس البشرية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً