محمد بن زايد: حريصون على العلاقات مع العراق


عود الحزم

محمد بن زايد: حريصون على العلاقات مع العراق

ونقل سموّه، خلال الاتصال، تهاني صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الرئيس العراقي، وتمنياته له بالتوفيق في قيادة بلاده. وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الأخوية مع العراق، بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين، معرباً عن خالص تمنياته للشعب العراقي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار والاستقرار…

emaratyah

ونقل سموّه، خلال الاتصال، تهاني صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الرئيس العراقي، وتمنياته له بالتوفيق في قيادة بلاده.
وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الأخوية مع العراق، بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين، معرباً عن خالص تمنياته للشعب العراقي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار والاستقرار.
فيما أعرب الرئيس العراقي، عن شكره لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة. متمنياً لدولة الإمارات وشعبها، استمرار والتقدم والازدهار.
كما هنّأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي، أمس، عادل عبدالمهدي، بتكليفه رئاسة الحكومة العراقية.
وأعرب سموّه، خلال الاتصال، عن خالص تهانيه وتمنياته لرئيس الحكومة العراقية، بالتوفيق والنجاح في مهامه، وتحقيق تطلعات الشعب العراقي الشقيق، إلى التقدم والاستقرار والازدهار.
وأعرب رئيس الحكومة العراقية، عن جزيل الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، متمنياً لدولة الإمارات دوام التقدم والرقي والازدهار. (وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً