آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

تعرض معلم في إحدى مدارس مركز الصهاليل في محافظة هروب التابعة لتعليم صبيا جنوب غربي السعودية بعد نهاية دوام اليوم الخميس لحادثة اعتداء بالطعن بسلاح أبيض من قبل أحد الطلاب بالمدرسة.

واستدعى إسعاف المعلم ونقله إلى مستشفى صبيا العام متأثرا بإصابته التي تعرض لها.

ونقل موقع العربية نت عن أحد المصادر قوله إن المعلم أدخل المستشفى بعد تحويله من مركز طوارئ محافظة هروب وخضع للإسعافات الأولية من قبل الكادر الطبي بالمستشفى.

وبين أن المعلم أصيب بالطعن في كتفه الأيمن مما أدى لإجراء عملية عاجلة لتقطيب الجرح الذي تسببت به حادثة الطعن.

وأضاف أن المصاب خرج من المستشفى على مسؤوليته بعد توجيه الطبيب المشرف على حالته بإحالته إلى البقاء للمراقبة للاطمئنان على صحته.

هذا وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيقات بالحادثة واستكمال الإجراءات النظامية.

وفي وقت لاحق، أفاد متحدث شرطة منطقة جازان بضبط مواطن اعتدى على آخر بسلاح أبيض خارج أحد المرافق الحكومية إثر خلاف بينهما، وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية في الحادثة وإحالتها لجهة الاختصاص.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-02-1.4448721

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single