بن دغر: استعدنا قيمة الريال اليمني ونحارب للدفاع عن الوحدة


بن دغر: استعدنا قيمة الريال اليمني ونحارب للدفاع عن الوحدة


عود الحزم

قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، إن حكومته نجحت في استعادة قيمة الريال الذي شهد انهياراً كبيراً خلال الأسابيع الماضية، وهو ما تسبب بحدوث مجاعة في بعض المناطق اليمنية. وأوضح بن دغر في تصريح صحافي “لقد نجحنا على الرغم من التهديد والوعيد في وقف انهيار الريال اليمني، وقاومنا سياسة الإقصاء وتمزيق وحدة اليمن”، مؤكداً أن حكومته تحارب للدفاع…

رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر (أرشيف)


قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، إن حكومته نجحت في استعادة قيمة الريال الذي شهد انهياراً كبيراً خلال الأسابيع الماضية، وهو ما تسبب بحدوث مجاعة في بعض المناطق اليمنية.

وأوضح بن دغر في تصريح صحافي “لقد نجحنا على الرغم من التهديد والوعيد في وقف انهيار الريال اليمني، وقاومنا سياسة الإقصاء وتمزيق وحدة اليمن”، مؤكداً أن حكومته تحارب للدفاع عن الوحدة اليمنية ضد من وصفهم بدعاة الانفصال.

وأضاف: “لقد فرضنا على الريال العودة للحياة بعد أن جعله الآخرون يتجرع الموت، صراعنا مع الريال خضناه للحفاظ على ما تبقى من لقمة العيش، أنه الوجه الآخر لصراعنا من أجل البقاء شعب موحد ووطن ذو سيادة”.

وكان الريال اليمني شهد انهياراً كبيراً خلال الأسابيع الماضية، حيث وصل سعر قيمة الدولار الواحد نحو 700 ريال يمني، قبل أن تقدم السعودية منحة مالية بقيمة 200 مليون دولار أمريكي ساهمت في تعافي الريال اليمني.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً