البحرية الليبية: إنقاذ سفينة مهاجرين شرقي طرابلس


البحرية الليبية: إنقاذ سفينة مهاجرين شرقي طرابلس


عود الحزم

أعلنت البحرية الليبية اليوم السبت، إنقاذ 30 مهاجراً غير شرعي بينهم 4 نساء وطفل واحد كانوا على متن قارب مطاطي على بعد 80 ميلاً شمال مدينة “الخُمس” الواقعة على بعد 117 كيلومتراً شرقي طرابلس. وقال المتحدث باسم البحرية الليبية، عميد بحرى، أيوب قاسم، في تصريح خاص، إن سفينة مارّة تحمل اسم “غلوفز ماغلان” قامت بعملية الإنقاذ يوم أمس الجمعة بإشراف…

(أرشيف)


أعلنت البحرية الليبية اليوم السبت، إنقاذ 30 مهاجراً غير شرعي بينهم 4 نساء وطفل واحد كانوا على متن قارب مطاطي على بعد 80 ميلاً شمال مدينة “الخُمس” الواقعة على بعد 117 كيلومتراً شرقي طرابلس.

وقال المتحدث باسم البحرية الليبية، عميد بحرى، أيوب قاسم، في تصريح خاص، إن سفينة مارّة تحمل اسم “غلوفز ماغلان” قامت بعملية الإنقاذ يوم أمس الجمعة بإشراف وتنسيق مع غرفة البحث والإنقاذ التابعة لحرس السواحل الليبي.
وأشار قاسم إلى أن البحرية طلبت من السفينة القيام بإنقاذ المهاجرين لقربها من المكان ولخشية ضياع القارب الذي كان يحمل مهاجرين من جنسيات أفريقية، وبينهم عائلة مغربية.

وكان ميناء الخُمس قد استقبل الأربعاء الماضي 84 مهاجراً من جنسيات سودانية وتشادية وصومالية بعد أن تمكن أحد زوارق حرس السواحل الليبي “الزورق زوارة” من إنقاذهم شرقي طرابلس.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً