الرئيس الفلسطيني: سنطبق كل القرارات التي يتخذها المجلس المركزي


الرئيس الفلسطيني: سنطبق كل القرارات التي يتخذها المجلس المركزي


عود الحزم

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم السبت، أن الاجتماع المرتقب للمجلس المركزي الفلسطيني نهاية الشهر الجاري سيكون حاسماً، وأن السلطة الفلسطينية ستكون مضطرة لتطبيق كل ما يصدر عنه أياً كانت نتائجه. وقال عباس، في كلمة له خلال افتتاح اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح، إن “القيادات الفلسطينية ستعقد سلسلة اجتماعات هامة، تبدأ باجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، ثم اللجنة التنفيذية لمنظمة…

الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أرشيف)


أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم السبت، أن الاجتماع المرتقب للمجلس المركزي الفلسطيني نهاية الشهر الجاري سيكون حاسماً، وأن السلطة الفلسطينية ستكون مضطرة لتطبيق كل ما يصدر عنه أياً كانت نتائجه.

وقال عباس، في كلمة له خلال افتتاح اجتماع للجنة المركزية لحركة فتح، إن “القيادات الفلسطينية ستعقد سلسلة اجتماعات هامة، تبدأ باجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، ثم اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، يليها اجتماع للمجلس الثوري، لتنتهي بالاجتماع الحاسم للمجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية”.
وأضاف أنه “خلال هذا الشهر سنرى ما الذي ستقرره القيادات الفلسطينية، وفي آخر الشهر نحن سنكون مضطرين لتنفيذ كل ما يؤكد عليه المجلس المركزي يوم 26 من الشهر الجاري”.
وتابع: “أكدنا في السابق، بأننا عقب العودة من الامم المتحدة، سيكون هناك اجتماع للمجلس المركزي، لإطلاعه على نتائج اتصالاتنا واجتماعاتنا في الأمم المتحدة، للتأكيد على القرارات التي اتخذها في الاجتماع السابق”.

وأوضح عباس، أنه “في الامم المتحدة، عقد اجتماعات هامة مع عدد من القادة والمسؤولين الدوليين، وكذلك مع مبعوثي عملية السلام في الشرق الاوسط، والذي أيدوا جميعاً المبادرة الفلسطينية لتحقيق السلام، التي طرحناها في مجلس الامن، وأعربوا عن دعمهم الكامل لموقفنا الساعي لتحقيق السلام والاستقرار”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً