مصادر : الحوثيون يعتدون على طالبات بجامعة صنعاء


مصادر : الحوثيون يعتدون على طالبات بجامعة صنعاء


عود الحزم

وثقت ناشطات يمنيات في العاصمة صنعاء، وقائع تعرضهن للضرب والاعتقال على يد ميليشيا الحوثي الموالية لإيران، اليوم السبت، خلال قمعها لانتفاضة الجياع في العاصمة التي يحتلها حلفاء طهران منذ سبتمبر (أيلول) 2014. وقالت ناشطة يمنية في صنعاء ، إن ميليشيا الحوثي الإرهابية اعتدت بالضرب والاعتقال والإهانة، على طالبات في جامعة صنعاء ونساء زجت ببعضهن في سجون سرية”…


وثقت ناشطات يمنيات في العاصمة صنعاء، وقائع تعرضهن للضرب والاعتقال على يد ميليشيا الحوثي الموالية لإيران، اليوم السبت، خلال قمعها لانتفاضة الجياع في العاصمة التي يحتلها حلفاء طهران منذ سبتمبر (أيلول) 2014.

وقالت ناشطة يمنية في صنعاء ، إن ميليشيا الحوثي الإرهابية اعتدت بالضرب والاعتقال والإهانة، على طالبات في جامعة صنعاء ونساء زجت ببعضهن في سجون سرية”.
وأكدت أن ميليشيا الحوثي أقدمت من خلال مجموعة من المجندات الحوثيات اللواتي يطلق عليهن “الزينبيات”، بضرب فتيات ونساء صنعاء واعتقالهن على متن مركبات عسكرية واقتيادهن إلى سجون سرية”.
ووثق ناشطون يمنيون أسماء أبرز المعتقلات لدى الميليشيات الحوثية، وهن رحاب الأغبري، وأسماء الأكوع، وياسمين سعد، وخلود الرحبي، وفاتن الضيفي، وياسمين المراني، وبلقيس العدين، ورؤى الجايفي، حيث جرى اقتيادهن إلى معتقلات سرية.

ونفذ الحوثيون الموالون لإيران اليوم السبت، عمليات قمع واسعة ضد سكان صنعاء، في مسعى لمنع تظاهرة الجياع المنددة بتردي الأوضاع في المدن اليمنية المحتلة من قبل حلفاء إيران في شمال اليمن.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً