مسؤول فلسطيني: لم نُبلّغ بوقف المساعدات الأمريكية لأجهزة الأمن


مسؤول فلسطيني: لم نُبلّغ بوقف المساعدات الأمريكية لأجهزة الأمن


عود الحزم

نفى الناطق باسم الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، اللواء عدنان الضميري، إبلاغ الجانب الفلسطيني بأي قرار من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول إنهاء المساعدات المالية للأجهزة الأمنية الفلسطينية. وقال الضميري في تصريحات صحافية، إن “المؤسسة الأمنية لم تتلقَ أي إشارة أو قرار رسمي يتعلق بقرار الرئيس الأمريكي ترامب بإنهاء المساعدة المالية لقوات الأمن الفلسطينية”.وأضاف أنه “لا معلومات رسمية وصلتنا…

(أرشيف)


نفى الناطق باسم الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، اللواء عدنان الضميري، إبلاغ الجانب الفلسطيني بأي قرار من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول إنهاء المساعدات المالية للأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وقال الضميري في تصريحات صحافية، إن “المؤسسة الأمنية لم تتلقَ أي إشارة أو قرار رسمي يتعلق بقرار الرئيس الأمريكي ترامب بإنهاء المساعدة المالية لقوات الأمن الفلسطينية”.
وأضاف أنه “لا معلومات رسمية وصلتنا بهذا الخصوص حتى اللحظة”.
وذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقع قراراً بإنهاء المساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة لأجهزة الأمن الفلسطينية في الضفة الغربية.

وجمّدت الولايات المتحدة مساعدات مالية كانت تقدمها للسلطة الفلسطينية، وأخرى كانت تقدمها لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” ضمن إجراءات من الرئيس الأمريكي ترامب للضغط على السلطة الفلسطينية من أجل العودة للمفاوضات مع إسرائيل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً