جوجل كروم سيتوقف عن العمل على 32 مليون جهاز أندرويد


جوجل كروم سيتوقف عن العمل على 32 مليون جهاز أندرويد


عود الحزم

من البيديهي أن تقوم شركات التكنولوجيا بدعم الإصدارات الجديدة من تطبيقتها وبرامجها وأنظمتها التشغيلية، وهذا الأمر بدوره بشكل كبير على المستخدمين الذي يفضلون استخدام بعض الأنظمة القديمة.في تقرير جديد من موقع مطوري XDA يشير إلى أن متصفح “جوجل كروم” سيتوقف عن العمل على 32 مليون جهاز أندرويد حول العالم، ولكن هذا العدد ينطبق فقط على مستخدمي إصدار أندرويد …

من البيديهي أن تقوم شركات التكنولوجيا بدعم الإصدارات الجديدة من تطبيقتها وبرامجها وأنظمتها التشغيلية، وهذا الأمر بدوره بشكل كبير على المستخدمين الذي يفضلون استخدام بعض الأنظمة القديمة.

في تقرير جديد من موقع مطوري XDA يشير إلى أن متصفح “جوجل كروم” سيتوقف عن العمل على 32 مليون جهاز أندرويد حول العالم، ولكن هذا العدد ينطبق فقط على مستخدمي إصدار أندرويد جيلي بين “Jelly Bean “.

واستنادا إلى آخر توزيعة قامت بنشرها جوجل فإن إصدارات Jelly Bean 4.1-4.3 تستخدم على 3.2% من الأجهزة العاملة بنظام أندرويد وهذا ما يعني أن فعلياً هناك 32 مليون مستخدم لا تزال لديهم أجهزة تعمل بهذا النظام وبناء عليه سيتوقف متصفح كروم عن العمل لديهم.

لذلك إذا كنت ترغب في استخدام متصفح Google Chrome لابد أن تملك جهاز يعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 وأعلى للاستمرارية في استخدام متصفح كروم.

النسخة الحديثة من متصفح جوجل قد تعمل بشكل تلقائي على تسجيل دخول المستخدم إلى المتصفح، وسوف يحصل المستخدم عند تسجيل الدخول سواء على جوجل أو كروم على العديد من الفوائد، ومن هذه الفوائد الحصول على مزامنة سجل التصفح والإشارات وكلمات المرور.

ولكن قد تكون هناك العديد من الأسباب التي قد تتعلق بالخصوصية حيث يرغب المستخدم في الاحتفاظ بهذه المعلومات، فقد يريد المستخدم على سبيل المثال الحفاظ على بياناته دون مشاركتها مع جوجل.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً