مصر: الإفراج عن 3682 سجيناً بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر


مصر: الإفراج عن 3682 سجيناً بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر


عود الحزم

أكد مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع السجون، اللواء زكريا الغمري، أن قطاع السجون واصل جهوده لتفعيل مبادرة الرئيس السيسي بسرعة سداد مديونات النزلاء تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق. وأضاف الغمري، خلال كلمته احتفالية للإفراج عن الغارمين داخل مجمع سجون طرة، أن الجهود بدأت من لجان الفحص وحتى استصدار القرارات لإيقاف التنفيذ من النيابات المختصة….

الإفراج عن غارمات مصريات (أرشيف)


أكد مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع السجون، اللواء زكريا الغمري، أن قطاع السجون واصل جهوده لتفعيل مبادرة الرئيس السيسي بسرعة سداد مديونات النزلاء تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق.

وأضاف الغمري، خلال كلمته احتفالية للإفراج عن الغارمين داخل مجمع سجون طرة، أن الجهود بدأت من لجان الفحص وحتى استصدار القرارات لإيقاف التنفيذ من النيابات المختصة.

وتابع مساعد وزير الداخلية المصري لقطاع السجون، أن الإفراج عن الغارمين يعد دلالة على التكافل الاجتماعي بين المصريين وعلى نحو يعلي قيم حقوق الإنسان ويسعى لتأهيلهم إلى العودة للمجتمع، معلناً الإفراج عن ٨٩٦ من الغارمين والغارمات في إطار مبادرة الرئيس المصري، والعفو عن ٢٠٦٨ نزيلاً بقرار جمهوري رقم ٤٥٥ لسنة ٢٠١٨ بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، و٧١٨ نزيل إفراج شرطي بإجمالي ٣٦٨٢ نزيل.

ووجه الغمري، الشكر لكل المساهين والمشاركين للإفراج عن الحالات المستفيدة من مبادرة الرئيس المصري.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً