يخدعني ولكن فقط حين يسافر!


يخدعني ولكن فقط حين يسافر!


عود الحزم

السلام عليكم خالة حنان،أنا عندي مشكلة وأتمنى لها حلاً؛ لأني تعبت جداً، زوجي يقول لي إنه يسافر بمهمات عمل، لكني اكتشفت بعدها حين رأيت جواله أنه يسافر مع أشخاص لا أعرفهم ومع مجموعة بنات، انهرت لكن لم أصارحه بالموضوع، لكني أحس أنى مخنوقة ولا أعرف ماذا أفعل؟ أريد أن أمنعه من السفر ولا أعرف كيف، أتمنى أن أصارحه …

السلام عليكم خالة حنان،
أنا عندي مشكلة وأتمنى لها حلاً؛ لأني تعبت جداً، زوجي يقول لي إنه يسافر بمهمات عمل، لكني اكتشفت بعدها حين رأيت جواله أنه يسافر مع أشخاص لا أعرفهم ومع مجموعة بنات، انهرت لكن لم أصارحه بالموضوع، لكني أحس أنى مخنوقة ولا أعرف ماذا أفعل؟ أريد أن أمنعه من السفر ولا أعرف كيف، أتمنى أن أصارحه مع أني أعرف أن المصارحة لن تأتي بخير، وأعرف أن زوجي إنسان كويس، ولم أر منه تلك الحركات سابقاً، فأرجوك أريد مساعدة سريعة لأن سفرته القادمة ستكون قريبة، أتمنى منك المساعدة، وشكراً جزيلاً.
(سالي)

الحل والنصائح من خالة حنان:
1 أقدر حالتك يا ابنتي وأعرف كم هو صعب هذا الموقف من الشك وعدم القدرة على المصارحة.
2 الآن لنفرض أنك لو لم تبحثي في جواله فهل كان الوضع سيكون أفضل؟
3 إذا كان زوجك أميناً وطيباً كما ذكرت فربما يكون الآن تحت وطأة أصدقاء سوء يجرونه إلى تلك الرحلات المشبوهة!
4 نصيحتي أن تلحي عليه بالود بعدم السفر؛ لأنك غير مطمئنة وأكدي أن إحساسك بأن هذه الرحلات لن تأتي له بخير وإذا لم تكن مفروضة عليه فليتوقف عنها.
5 حاصريه بالحب ولا تصارحيه لأن المصارحة في حالتك ستسحب الموضوع إلى جانب آخر وهو تجسسك عليه!!
6 ومع أني لست مع تجسس الزوجات إلا أن ما رأيته في الموبايل ربما يكون عابراً وليس من الضروري أن يكون السفر برفقة البنات أو للهو الخالص بعيداً عن مهمات العمل.
7 أعتقد أن حرصك على تنبيه زوجك بطريقة ذكية بأنه سيتعرض لسوء، وأنك تريدين له الخير، ستساعد ضميره على التحرك لتوبيخه مما يجعله يتراجع بإذن الله.
8 من جانب آخر شجعيه على سفركما معاً، وغيري من روتين الحياة اليومية، واشغليه بأجواء الحب والظرف والدلال؛ ليشعر أن جنته معك لا بعيداً عنك، وفقك الله.

وللنساء والزوجات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن «خالة حنان» عادت لتدعم كل النساء وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص email protected
حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة

يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونيًا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً