بالفيديو: منزل متنقل يمكن تركيبه بـ 10 دقائق


بالفيديو: منزل متنقل يمكن تركيبه بـ 10 دقائق


عود الحزم

embedded content ابتكر مهندس ميكانيك هنغاري مفهوماً مميزاً لمنازل التخييم، من خلال تصميم منزل يمكن تركيبه خلال 10 دقائق بالاستعانة بتطبيق هاتفي. وأطلق المهندس تاماس لاكزكو على منزله اسم “آي أو كامبر”، ويمكن حمله على الشاحنة إلى أي مكان ترغب بالتخييم فيه، وبالإمكان تنزيل التطبيق الذي يساعد على فكه وتركيبه على أي هاتف ذكي.وأطلق تاماس حملة تمويل على الإنترنت، يهدف…


ابتكر مهندس ميكانيك هنغاري مفهوماً مميزاً لمنازل التخييم، من خلال تصميم منزل يمكن تركيبه خلال 10 دقائق بالاستعانة بتطبيق هاتفي.

وأطلق المهندس تاماس لاكزكو على منزله اسم “آي أو كامبر”، ويمكن حمله على الشاحنة إلى أي مكان ترغب بالتخييم فيه، وبالإمكان تنزيل التطبيق الذي يساعد على فكه وتركيبه على أي هاتف ذكي.

وأطلق تاماس حملة تمويل على الإنترنت، يهدف من خلالها إلى جمع مبلغ 210 ألف دولار تقريباً، للبدء بإنتاج المنزل المتنقل بشكل فعلي اعتباراً من العام القادم 2019، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المنزل مجهز من الداخل بالمياه الجارية والتدفئة وأضواء ليد وشاشة لمس قياس 23 بوصة، يمكن استخدامها كجهاز تلفزيون أو للتحكم في الإعدادات الداخلية المختلفة.

وقال المصمم الذي يعيش في هنغاريا “لطالما حلمت بامتلاك كارافان للتمتع بالحرية مع عائلتي، ولكن عندما طلب مني ابني الذهاب لقضاء عطلة في المخيم، قررت أن أجعل هذه الرحلة تجربة لا تنسى بالنسبة له”.

وأضاف “كان بإمكاننا استئجار خيمة أو بيت متنقل أو حتى تعديل شاحنتتي القديمة إلى منزل متنقل، لكنني أردت مزيداً من المرونة ومساحة أكبر والمزيد من الراحة. والميزة الرئيسية في المنزل المتنقل، أن بإمكانك وضعه على أي شاحنة موجودة دون الحاجة إلى إجراء أية تعديلات عليها”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً