آخر الأخبار العاجلة

فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة «دبي للمرأة»: مبادرات جديدة تعزّز مكانة الإمارة عالمياً 70 فعالية عالمية على أجندة ياس.. بوتشيلي و«الملك الأسد» وقائمة طويلة

image

نشرت محطة تلفزيونية أمريكية لقطات للحظة وصول الشاب المصري المتهم بقتل شخصين في ولاية كاليفورنيا، لحظة وصوله إلى المبنى السكني الذي ارتكبت فيه الجريمة.

ويظهر المقطع، الذي بثته محطة KTLA 5 في لوس أنجلوس، لحظة وصول رامي هاني منير فهيم، نجل وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، المبنى السكني قبل ساعات من وقوع الجريمة، حيث كان يتفقد كاميرا للمراقبة وبدت عليه علامات التوتر.

وتعود الواقعة لشهر أبريل الماضي عندما اعتقلت الشرطة فهيم بتهمة طعن زميله في العمل بسكين حتى الموت وشخص آخر يسكن في شقة الضحية في مدينة أنهايم.

وذكرت شبكة “سي بي أس” الإخبارية الأمريكية، الشهر الماضي، أن مدعين أكدوا أن حارس أمن المبنى شاهد فهيم وهو يمشي على سطح المجمع السكني في منتصف الليل، قبل ساعات فقط من وقوع الجريمة.

ومن جانبها، أصدرت وزيرة الهجرة، نبيلة مكرم، بيانا أكدت فيها أنها وعائلتها تتعرض “لمحنة شديدة” نتيجة هذا الاتهام التي قالت إنه لا يزال “منظورا أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن”.

embedded content

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-02-1.4448762

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single