مبادرة تتيح لنزلاء شرطة الفجيرة التواصل مع ذويهم عبر “آي باد”


مبادرة تتيح لنزلاء شرطة الفجيرة التواصل مع ذويهم عبر “آي باد”


عود الحزم

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، مبادرة “الاتصال المرئي” للنزلاء الموقوفين والمحكومين. وأكد مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية العميد أحمد حمدان الزيودي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “مبادرة الاتصال المرئي تأتي ضمن مبادرات عام زايد بهدف ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي والاهتمام بالنزلاء وتلبية احتياجاتهم وتحقيق…

alt


أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، مبادرة “الاتصال المرئي” للنزلاء الموقوفين والمحكومين.

وأكد مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية العميد أحمد حمدان الزيودي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن “مبادرة الاتصال المرئي تأتي ضمن مبادرات عام زايد بهدف ترسيخ ثقافة الابتكار في بيئة العمل المؤسسي والاهتمام بالنزلاء وتلبية احتياجاتهم وتحقيق التواصل مع أسرهم والذي ينعكس إيجابياً على حالة النزيل في المؤسسة”.

وأضاف العميد الزيودي أن “عملية الاتصال المرئي تسهم في تقوية العلاقات الأسرية والحد من التفكك الأسري والتقليل من الضغط أثناء الزيارات الرسمية المخصصة لذوي النزلاء، وتقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين والنزلاء وتحقيق السعادة الإيجابية لهم”.

وذكر أن “مبادرة الاتصال المرئي هي عبارة عن خدمة مجانية تقدم للنزلاء وتتيح لهم التواصل مع ذويهم في مختلف أنحاء العالم بالصوت والصورة من خلال جهاز آي باد”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً