ما هي أخطر 5 شوارع في دبي؟


ما هي أخطر 5 شوارع في دبي؟

ترأس مساعد القائد العام لشؤون العمليات اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للمرور خلال الربع الثالث من العام الجاري. واستمع اللواء محمد الزفين والحضور في بداية الاجتماع إلى شرح قدمه مدير الإدارة العامة للمرور العميد سيف مهير المزروعي، عن احصائيات الحوادث والمخالفات المرورية واحصائيات تقنيات الضبط والفعاليات المرورية ومعدلات الحوادث الخطرة وأوقات…

alt


ترأس مساعد القائد العام لشؤون العمليات اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للمرور خلال الربع الثالث من العام الجاري.

واستمع اللواء محمد الزفين والحضور في بداية الاجتماع إلى شرح قدمه مدير الإدارة العامة للمرور العميد سيف مهير المزروعي، عن احصائيات الحوادث والمخالفات المرورية واحصائيات تقنيات الضبط والفعاليات المرورية ومعدلات الحوادث الخطرة وأوقات وأماكن وقوعها مقارنة بمعدلات عدد السكان.

أخطر 5 شوارع
ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، قام العميد المزروعي بتقديم شرح لأخطر 5 شوارع في إمارة دبي وهي: شارع الشيخ محمد بن زايد ويليه شارع الإمارات وشارع الشيخ زايد وشارع دبي العين وشارع الخيل.

واطلع مساعد القائد العام لشؤون العمليات والحضور على نتائج الفرق المرورية في الربع الثالث من 2018 مقارنة بالربع الثالث من 2017 وهي فرق القيادة العدوانية، ضبط مركبات النقل الجماعي وضبط المشاة، بالإضافة الى نتائج برنامج كلنا شرطة.

43 دورة
كما اطلع اللواء محمد الزفين على احصائيات المعهد المروري في الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، حيث بلغت عدد الدورات 43 دورة منها 13 دورة داخلية و30 دورة خارجية استفاد منها 460 منتسب، بينما بلغت الدورات في الربع الثالث 28 دورة منها 12 دورة داخلية و16 دورة خارجية استفاد منها 356 منتسب.

وبلغ عدد دورات خصم النقاط المرورية في الربع الثالث من العام الجاري27 دورة استفاد منها 193 منتسباً، وفي الربع الثالث من العام الماضي 24 دورة استفاد منها 139 منتسباً، أما على صعيد الفعاليات والمواكب فقد شاركت الإدارة العامة للمرور في 241 فعالية في الربع الثالث من العام الجاري مقابل 257 فعالية في الربع الثالث من 2017، وبلغ عدد المواكب في الربع الثالث من العام الحالي 18 موكباً، و41 موكبا في الربع الثالث من العام الماضي.

وفي ختام الاجتماع تم استعراض الحملات المرورية التي تم تنفيذها في الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، حيث تم تنفيذ أربع حملات مرورية وهي سلامة المشاة، وعدم ترك مسافة كافية، وصيف بلا حوادث، والعودة للمدارس، بلغ عدد المحاضرات فيها 71 محاضرة واستفاد منها 30 ألفاً و398 مستفيداً، بينما تم تنفيذ الحملات نفسها في الربع الثالث من 2017 وبلغ عدد المحاضرات فيها 63 محاضرة واستفاد منها 20 ألفاً و58 مستفيداً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً