إيران: تصريحات الرئيس الإسرائيلي “مخزية”


إيران: تصريحات الرئيس الإسرائيلي “مخزية”


عود الحزم

أدانت طهران دعوة الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين الاتحاد الأوروبي للانضمام إلى الولايات المتحدة في إعادة فرض العقوبات على إيران ووصفتها بأنها “مخزية” و “عنصرية”. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وفقاً لموقع العالم الإخباري “يثبت الصهاينة مرة أخرى عداءهم وكراهيتهم التي لا تنتهي لإيران والإيرانيين بمثل هذه التصريحات المخزية”…

المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي (أرشيف)


أدانت طهران دعوة الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين الاتحاد الأوروبي للانضمام إلى الولايات المتحدة في إعادة فرض العقوبات على إيران ووصفتها بأنها “مخزية” و “عنصرية”.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بهرام قاسمي في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وفقاً لموقع العالم الإخباري “يثبت الصهاينة مرة أخرى عداءهم وكراهيتهم التي لا تنتهي لإيران والإيرانيين بمثل هذه التصريحات المخزية”.

وأضاف أن “إيران ستواصل التفريق بين اليهود المتدينين وبين الأقلية العنصرية والفاشية وغير المتحضرة في الحكومة الإسرائيلية”.

وخلال زيارة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أول أمس الخميس، انتقد ريفلين الاتحاد الأوروبي بسبب استمراره في التجارة مع إيران، وقال “يجب تجويع الوحش الإيراني، وليس إطعامه”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً