هل حليب الشوكولا مفيد؟


هل حليب الشوكولا مفيد؟


عود الحزم

يمنح كوب حليب الشوكولا جرعة قوية من الطاقة من خلال 190 سعرة حرارية، لذلك يعتبر مشروباً مفيداً قبل أو بعد أداء التمارين الرياضية في (الجيم)، خاصة أنه يوفر مغذيات أخرى منها 7 غرامات من البروتين. كما يحتوي حليب الشوكولا على السكر المضاف، وهو ما يتطلّب الاعتدال في تناوله. يحتوي كوب حليب الشوكولا على 27 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية …

توليفة رائعة من المغذيات في حليب الشوكولا (أرشيفية)


يمنح كوب حليب الشوكولا جرعة قوية من الطاقة من خلال 190 سعرة حرارية، لذلك يعتبر مشروباً مفيداً قبل أو بعد أداء التمارين الرياضية في (الجيم)، خاصة أنه يوفر مغذيات أخرى منها 7 غرامات من البروتين. كما يحتوي حليب الشوكولا على السكر المضاف، وهو ما يتطلّب الاعتدال في تناوله.

يحتوي كوب حليب الشوكولا على 27 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من الكالسيوم

ويأتي الكالسيوم في صدارة المغذيات التي يوفرها حليب الشوكولا، فالكوب الواحد يحتوي على 27 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من هذا المعدن اللازم لصحة العظام والأسنان.

ولأنه يحتوي على الشوكولا يوفر هذا الحليب توليفة من المغذيات تجمع بين النحاس والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد وفيتامين “د” و”أ” و”سي”.

وعلى الرغم من الفوائد الصحية العديدة لهذه المغذيات إلا أن الكوب الواحد من حليب الشوكولا يحتوي على 4 ملاعق سكر، وهي كمية كبيرة سواء للأطفال أو الكبار، ويتطلب تناولها القيام بنشاط بدني لضمان عدم زيادة الوزن، وعدم تناول أكثر من كوب واحد من حليب الشوكولا في اليوم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً