حزام القهوة والشاي الخارق لحرق الدهون


حزام القهوة والشاي الخارق لحرق الدهون


عود الحزم

تحتاج الكثيرات إلى نسف الدهون ونحت القوام من أجل الحصول على جسم رشيق. إلا أن هذا لم يعد حلماً صعب التحقيق خصوصاً أنه بات بالإمكان استخدام أحزمة التخسيس الطبيعية الفعالة. ومنها مثلاً حزام الشاي والقهوة والطين الذي يشكل إحدى الطرق الأكثر نجاحاً لخسارة الوزن وخصوصاً في مناطق الجسم المستعصية مثل البطن والخاصرتين. حزام الشاي والقهوة والطين لتذويب الدهونإذا…

تحتاج الكثيرات إلى نسف الدهون ونحت القوام من أجل الحصول على جسم رشيق. إلا أن هذا لم يعد حلماً صعب التحقيق خصوصاً أنه بات بالإمكان استخدام أحزمة التخسيس الطبيعية الفعالة. ومنها مثلاً حزام الشاي والقهوة والطين الذي يشكل إحدى الطرق الأكثر نجاحاً لخسارة الوزن وخصوصاً في مناطق الجسم المستعصية مثل البطن والخاصرتين.

alt


حزام الشاي والقهوة والطين لتذويب الدهون
إذا كنت تعانين من تجمع الدهون في مناطق مختلفة من جسمك وخصوصاً في منطقة البطن والخاصرتين، ننصحك بأن تطبقي حزام القهوة والشاي. فهو سهل التحضير كما أنه فعال جداً في حرق الدهون ونحت الخصر.
ولتقومي بذلك عليك توفير هذه المكونات: كوب من الشاي الأسود مع نقطتين إلى 3 نقاط من زيت اللافندر الأساسي، 100 غ من بودرة الطين الأخضر، ملعقتا طعام من تفل القهوة الذي يتسم بخصائص تساعد على إزالة التشققات الدهنية.
وبعد ذلك طبقي هذه الخطوات بدقة: إمزجي المكونات جيداً إلى أن تحصلي على خليط منسجم وأملس وخال من البقايا الصلبة.
ضعي طبقة من المزيج على كامل مساحة المنطقة التي تحتاج إلى حرق الدهون. وحين تنتهين من هذه العملية لفي المنطقة بقطعة كبيرة من النايلون الذي يستخدم عادة لحفظ الطعام في الثلاجة.
ولتحصلي على أفضل نتيجة، أتركي الحزام لمدة 45 دقيقة. وبعد ذلك اغسلي المنطقة بالماء البارد. فهذا يساعد على شدّ الجلد والحدّ من ظهور الترهلات.
وفي حال أردت أن تزيدي من فعالية الحزام في حرق الدهون، نظفي المنطقة المستهدفة جيداً بالسائل الطبي المطهر للجروح.
كذلك احرصي على لفها بعدة طبقات من حزام النايلون. ويمكنك أن تتركي الحزام لمدة ليلة كاملة.
لكن لا تنسي أن حرق الدهون لا يكتمل من دون أن تقومي ببعض التمارين الرياضية مثل المشي السريع أو ركوب الدارجة الهوائية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً