عقار بيولوجي جديد لعلاج الأكزيما الحادة والصدفية


عقار بيولوجي جديد لعلاج الأكزيما الحادة والصدفية


عود الحزم

كشف مؤتمر ومعرض الأمراض الجلدية وطب التجميل ( ميدام 2018) عن إطلاق أدوية ثورية ومبتكرة للمرة الأولى في دبي، منها عقار بيولوجي جديد لعلاج الأكزيما الحادة المزمنة، كما تم الإعلان خلال المؤتمر عن علاج بيولوجي جديد لعلاج الصدفية سيتم طرحه في سوق الإمارات قبل نهاية العام. وقال الدكتور خالد النعيمي، نائب رئيس شعبة الإمارات للأمراض الجلدية رئيس…

emaratyah

كشف مؤتمر ومعرض الأمراض الجلدية وطب التجميل ( ميدام 2018) عن إطلاق أدوية ثورية ومبتكرة للمرة الأولى في دبي، منها عقار بيولوجي جديد لعلاج الأكزيما الحادة المزمنة، كما تم الإعلان خلال المؤتمر عن علاج بيولوجي جديد لعلاج الصدفية سيتم طرحه في سوق الإمارات قبل نهاية العام.
وقال الدكتور خالد النعيمي، نائب رئيس شعبة الإمارات للأمراض الجلدية رئيس المؤتمر، إن حضور ومشاركة معظم جمعيات الأمراض الجلدية في المؤتمر يعتبر دافعاً قوياً لكل شركات الأدوية لطرح أحدث المنتجات والأجهزة الطبية المتعلقة بالأمراض الجلدية.
وشهد المعرض والمؤتمر أمس طرح علاج ثوري لعلاج تجاعيد الوجه وتحت العيون، وهو عبارة عن فيلر مأخوذ من الطحالب (طبيعي 100%) ويمتاز بأن مدة فعاليته تستمر بين 10-12 شهراً عكس الفيلر التقليدي، والذي كان يحتاج إلى إعادة الحقن كل ستة أشهر.
وقال الدكتور خالد إن المؤتمر شهد أيضاً طرح عقار جديد لتأخير علامات الشيخوخة يؤخذ عن طريق الفم، ويغني عن المواد المالئة مثل حقن البوتكس والفيلر، ويبطئ من علامات الشيخوخة ب 10 سنوات تقريباً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً