تكريم الفائزين بجائزة حمدان بن راشد التعليمية


تكريم الفائزين بجائزة حمدان بن راشد التعليمية

أناب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، لتكريم الفائزين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الخامسة وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم عصر أمس في مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية …

emaratyah

أناب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، لتكريم الفائزين بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الخامسة وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم عصر أمس في مقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «اليونيسكو» في العاصمة الفرنسية باريس.
وقد التقت أودري أزولاي مدير عام اليونيسكو في مكتبها قبيل الاحتفال، مع الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي نقل إليها تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتمنيات سموه لها بالنجاح والتوفيق في إدارة شؤون منظمة «اليونيسكو» وتحقيق الإنجازات المأمولة في نشر ثقافة العلم والتعلم في أوساط المجتمعات الفقيرة وتوفير الفرص الملائمة لأطفال هذه المجتمعات للتعلم وبناء مستقبل مزدهر لهم.
وإلى ذلك فقد أشادت مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة بأيادي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم البيضاء، والدور الإنساني والخيري الذي تقوم به مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للجوائز خاصة في قطاع الطب والبحوث العملية والإنسانية والتعليم.
وفي ختام اللقاء قدم الشيخ راشد بن حمدان بن راشد، هدية باسم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم إلى مدير عام اليونيسكو تقديراً من سموه لجهودها الحثيثة في سبيل دفع مسيرة التطور العلمي والثقافي والتربوي في الدول الفقيرة.
وألقى كلمة سمو الشيخ حمدان بن راشد في الحفل، حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، أعلن من خلالها عن إطلاق مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للجوائز، مركزاً جديداً يُعنى بالمواهب العالمية. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً