سعود بن صقر: الإمارات بجهود خليفة أصبحت واحة للعلم


سعود بن صقر: الإمارات بجهود خليفة أصبحت واحة للعلم


عود الحزم

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أن الإمارات بفضل القيادة الرشيدة، وبجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أصبحت واحة للعلم والمعرفة، إذ تحتضن أعرق الجامعات التي توفر البرامج التعليمية لأبنائنا الطلبة.قال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، خلال الحفل الذي شهده، …

emaratyah

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أن الإمارات بفضل القيادة الرشيدة، وبجهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أصبحت واحة للعلم والمعرفة، إذ تحتضن أعرق الجامعات التي توفر البرامج التعليمية لأبنائنا الطلبة.
قال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، خلال الحفل الذي شهده، مساء أمس الأول، على خشبة مسرح جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، بمناسبة تخريج 153 طالباً وطالبة، من الفوج الثاني للدفعة الثامنة في كلية الصيدلة، وكلية التمريض، الحاصلين على درجة البكالوريوس والدراسات العليا – إن النهوض بالتعليم، لاسيما التعليم الجامعي، كان على سلم أولويات الإمارات منذ تأسيس الدولة، ومازال يحظى بالرعاية والاهتمام لتمكين أبناء الدولة من التسلح بالعلم والمعرفة، والنهوض بخطط التنمية الشاملة.
وأشاد سموه، بما وصلت إليه جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية من مستوى تعليمي راق، جعل منها صرحاً تعليمياً وثقافياً، وعلامة مميزة في مجال التعليم الجامعي في دولة الإمارات، بفضل ما تحتضنه من كادر تدريسي وإداري مميز، وبنية تحتية حديثة أسهمت في رفد القطاع الطبي في الدولة بكوادر مؤهلة، فنياً وإدارياً، في مجال الطب والعلوم الصحية.
وتوجه سموه بالتهنئة للخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة التي تمثل ثمرة الجهد طوال سنوات الدراسة، ليكلل هذا الاجتهاد بالنجاح والتوفيق.
من جانبه، أكد الدكتور س جوروماهادفا راو، نائب رئيس الجامعة، السعي الدائم لدفع مسيرة التعلم ومواكبة التطور في برامج التدريس الحديثة لإعداد طلبة مسلحين بالعلم والمعرفة، وتمثيل الجامعة في المؤسسات الطبية داخل الدولة وخارجها.
حضر الحفل الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي، ومحمد حسن عمران الشامسي رئيس مجلس أمناء جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، والطاقم الإداري والأكاديمي للجامعة، وعدد من المسؤولين، وأولياء أمور الطلبة الخريجين. (وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً