نتانياهو: سنرد بقوة على أي عملية من غزة


نتانياهو: سنرد بقوة على أي عملية من غزة


عود الحزم

هدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، مساء الجمعة، بأن إسرائيل سترد بقوة على أية عملية تنطلق من قطاع غزة، ضد المستوطنات المحاذية للقطاع. جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في القدس، وأوضح نتانياهو أن إسرائيل تتوقع أن يقف المجتمع الدولي ضد العدوان الإيراني في سوريا ولبنان.وكان وزير جيش الاحتلال أفيغدور…

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


هدد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، مساء الجمعة، بأن إسرائيل سترد بقوة على أية عملية تنطلق من قطاع غزة، ضد المستوطنات المحاذية للقطاع.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع وزير الخارجية الألماني هايكو ماس في القدس، وأوضح نتانياهو أن إسرائيل تتوقع أن يقف المجتمع الدولي ضد العدوان الإيراني في سوريا ولبنان.

وكان وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان، أوعز مساء الخميس، إلى قادة جيش الاحتلال بالحفاظ على حالة تأهب قصوى تحسباً لأي سيناريو.

وجاء ذلك خلال جلسة تقييمية للأوضاع في قطاع غزة، عقدها ليبرمان مع رئيس أركان جيش الاحتلال الجنرال غادي ايزنكوت ورئيس هيئة الاستخبارات ومنسق أعمال الحكومة.

وكان عزز جيش الاحتلال، وفقاً لتلفزيون “مكان” الإسرائيلي، تواجد قواته في المنطقة المحيطة بقطاع غزة، خلال الأيام الماضية، بعد جلسة لتقييم الأوضاع عقدها رئيس هيئة الأركان الجنرال غادي ايزنكوت.

كما تم نشر بطاريات للقبة الحديدية لاعتراض الصواريخ.

وقال المتحدث العسكري باسم جيش الاحتلال إنه تقرر مواصلة السياسة الحازمة المتمثلة بالتصدي للعمليات ومنع التسلل من السياج الأمني على طول الحدود مع قطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً