دبلوماسي : لابد من استغلال زيارة ميلانيا ترامب لمصر لزيادة معدل السياحة


دبلوماسي : لابد من استغلال زيارة ميلانيا ترامب لمصر لزيادة معدل السياحة


عود الحزم

دعا سفير مصر الأسبق في واشنطن السفير عبد الرؤوف الريدي إلى ضرورة استغلال زيارة قرينة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، لمصر غداً السبت ضمن جولتها الأفريقية الأولى، لتعزيز معدل السياحة وصورة مصر أمام المجتمع الدولي. وقال الريدي إنه يجب على وزارة السياحة المصرية بالتنسيق مع الأجهزة الأخرى أن يتم استغلال الزبارة بأكبر قدر ممكن من خلال الترويج…

ميلانيا ترامب(أرشيف)


دعا سفير مصر الأسبق في واشنطن السفير عبد الرؤوف الريدي إلى ضرورة استغلال زيارة قرينة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، لمصر غداً السبت ضمن جولتها الأفريقية الأولى، لتعزيز معدل السياحة وصورة مصر أمام المجتمع الدولي.

وقال الريدي إنه يجب على وزارة السياحة المصرية بالتنسيق مع الأجهزة الأخرى أن يتم استغلال الزبارة بأكبر قدر ممكن من خلال الترويج لها لزيادة معدلات السياحة والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والاستقرار.

وأشار سفير مصر الأسبق في واشنطن إلى أن الجرائد الأمريكية سوف تتناقل تفاصيل الزيارة وتذكر الأماكن التي ستزورها قرينة الرئيس الأمريكي مما يساهم في تعزيز صورة مصر وإزالة المغالطات التي تتحدث عنها التقارير الأجنبية بين حين وآخر.

وتصل قرينة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب إلى القاهرة، غداً السبت، في زيارة هي الأولى إلى مصر، وتأتي زيارة السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر في ختام جولتها الحالية بعدد من الدول الإفريقية، والتي شملت غانا وملاوي وكينيا.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً