سامسونج تعمل على جعل وضع “DeX” يعمل لاسلكيًا


سامسونج تعمل على جعل وضع “DeX” يعمل لاسلكيًا


عود الحزم

يعمل وضع Samsung DeX الجديد في هواتف سامسونج الرائدة الحديثة على توفير نفس تجربة الحواسيب المكتبية عندما يتم ربطها مع شاشة خارجية. لم يكن من الممكن القيام بذلك في السابق إلا إذا كنت تستخدم قاعدة الإرساء الرسمية مثل Samsung Dex Pad، ولكن جعلت شركة سامسونج الأمور أسهل بكثير مع Galaxy Note 9 و Galaxy Tab S4 بحيث أصبح الأمر يتطلب كابل…

يعمل وضع Samsung DeX الجديد في هواتف سامسونج الرائدة الحديثة على توفير نفس تجربة الحواسيب المكتبية عندما يتم ربطها مع شاشة خارجية. لم يكن من الممكن القيام بذلك في السابق إلا إذا كنت تستخدم قاعدة الإرساء الرسمية مثل Samsung Dex Pad، ولكن جعلت شركة سامسونج الأمور أسهل بكثير مع Galaxy Note 9 و Galaxy Tab S4 بحيث أصبح الأمر يتطلب كابل USB Type-C مع موصل في الطرف الآخر من نوع HDMI. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تعمل على التخلص من الحاجة إلى هذا الكابل أيضًا.

عادة ما تكلف قاعدة الإرساء مثل Samsung DeX Pad حوالي 100 دولار أمريكي، وهذا قدر كبير من المال لن يرغب العديد من الأشخاص في إنفاقه على ملحق بسيط مثل هذا. وستتمكن شركة سامسونج من الدفع بالمزيد من المستخدمين لإستخدام وضع Samsung DeX الآن بعدما تحولت إلى إستخدام كابل واحد.

مجموعة من المستخدمين يستخدمون كابلات USB Type-C المصنعة من قبل شركات الطرف الثالث لتشغيل وضع Samsung DeX في الهاتف Galaxy Note 9، وهي تعمل على نحو جيد. أما وقد قلنا ذلك، فقد ذكر أحد مدراء المنتديات الرسمية لشركة سامسونج في أوروبا أن الشركة الكورية الجنوبية تعمل على جعل وضع Samsung DeX يعمل لاسلكيًا.

الشركة بحاجة إلى إجراء بعض التحسينات أولا ولكن على الأقل إعترفت بأن وضع Samsung DeX اللاسلكي يعد قيد النظر. سيؤدي هذا إلى تمكين الكثير من الأشخاص من تجربة وضع Samsung DeX والحصول على المزيد من الإنتاجية من أجهزتهم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً