العاهل الأردني يوجه دعوة لعبد المهدي لزيارة الأردن


العاهل الأردني يوجه دعوة لعبد المهدي لزيارة الأردن


عود الحزم

بارك الملك الأردني عبد الله الثاني، اليوم الجمعة، تكليف عادل عبد المهدي لرئاسة الحكومة العراقية، داعياً إياه إلى زيارة الأردن لتعزيز العلاقات بين البلدين. وقال المكتب الإعلامي لعبد المهدي في بيان، إن “رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي تلقى اتصالاً هاتفياً من ملك المملكة الأردنية عبد الله الثاني بن الحسين”، وفق وكالة الأنباء العراقية، اليوم …

الملك الأردني عبد الله الثاني (أرشيف)


بارك الملك الأردني عبد الله الثاني، اليوم الجمعة، تكليف عادل عبد المهدي لرئاسة الحكومة العراقية، داعياً إياه إلى زيارة الأردن لتعزيز العلاقات بين البلدين.

وقال المكتب الإعلامي لعبد المهدي في بيان، إن “رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي تلقى اتصالاً هاتفياً من ملك المملكة الأردنية عبد الله الثاني بن الحسين”، وفق وكالة الأنباء العراقية، اليوم الجمعة.

وأضاف أن “عبد لله الثاني هنأ عادل عبد المهدي بمناسبة تكليفه بتشكيل الحكومة العراقية متمنياً له النجاح والتوفيق، كما جرى بحث تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين الجارين والسبل الكفيلة لتوطيدها خدمة للشعبين الشقيقين”.

وتابع البيان، أن “عادل عبد المهدي شكره على التهنئة”، مؤكداً “حرص العراق على تعزيز العلاقات بين البلدين وأهمية تلك العلاقات المتبادلة لمواجهة التحديات الكبيرة”.

وحسب ابليان فإن “عبد الله تقدم بدعوة رسمية لرئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي لزيارة الأردن”. مبيناً أن “عبد المهدي وجه سيادته الدعوة لجلالة الملك واتفقا على تبادل الزيارات بأعلى المستويات”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً