اليمن: قتلى وجرحى بقصف للحوثيين على مخيم للنازحين في الحديدة


اليمن: قتلى وجرحى بقصف للحوثيين على مخيم للنازحين في الحديدة


عود الحزم

استهدف الانقلابيون الحوثيون مخيماً للنازحين في مديرية الخوخة جنوبي الحديدة بصواريخ الكاتيوشا، مما أسفر عن مقتل امرأتين وإصابة 14 من النازحين. وقالت مصادر محلية، وفق موقع الجيش “سبتمبر نت”، إن “ميليشيا الحوثي قصفت مخيم بني جابر الذي أقيم برعاية من مركز الملك سلمان، وتقدم فيه العديد من الخدمات الطبية وغيرها للنازحين القادمين من مختلف مديريات المحافظة”.ووفق المصادر،…

مخيم النازحين في مديرية الخوخة جنوبي الحديدة (أرشيف)


استهدف الانقلابيون الحوثيون مخيماً للنازحين في مديرية الخوخة جنوبي الحديدة بصواريخ الكاتيوشا، مما أسفر عن مقتل امرأتين وإصابة 14 من النازحين.

وقالت مصادر محلية، وفق موقع الجيش “سبتمبر نت”، إن “ميليشيا الحوثي قصفت مخيم بني جابر الذي أقيم برعاية من مركز الملك سلمان، وتقدم فيه العديد من الخدمات الطبية وغيرها للنازحين القادمين من مختلف مديريات المحافظة”.

ووفق المصادر، أسفر القصف عن مقتل امرأتين واصابة 14 آخرين معظمهم من الأطفال والنساء. إضافةً إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمخيم الممول من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ومن جهته، استنكر وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح، بشده قصف الميليشيا الانقلابية لمخيم بني جابر للنازحين في الخوخة بمحافظة الحديدة، وفق وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”، اليوم الخميس.

ونقلت الوكالة عن فتح قوله، إن “استهداف مخيمات النازحين، والمراكز الإنسانية جريمة في كل القوانين والمبادئ الدولية والإنسانية، خصوصاً وأن الميليشيا الانقلابية سبق وأن قصفت مركز إعادة وتأهيل المجندين من قبل الميليشيا في محافظة مأرب، ومازالت مستمرة باستهداف المراكز الإنسانية”.

وحث فتح السلطة المحلية بمحافظة الحديدة والمنظمات الإغاثية في المنطقة على تقديم الخدمات الضرورية والمتطلبات الإغاثية، وإعداد تقرير شامل عن الأضرار والرفع بها إلى الحكومة في أقرب وقت. وطالب المجتمع الدولي ممارسة الضغوطات، لوقف هذه الجرائم بشكل فوري واتخاذ مواقف جاده وحازمة لمنع استمرار هذه الأعمال الإرهابية، التي تقوم بها الميليشيا بحق أبناء الشعب اليمني بشكل يومي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً