اليمن: مقتل وإصابة 17 حوثياً في البيضاء


اليمن: مقتل وإصابة 17 حوثياً في البيضاء


عود الحزم

أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الجمعة، عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 17 عنصراً من مسلحي الحوثيين في معارك بمحافظة البيضاء، وسط البلاد. ونقل موقع الجيش “سبتمر نت” عن مصدر ميداني قوله، إن “قوات الجيش الوطني أحبطت محاولة تسلل للعناصر الانقلابية على مواقع للجيش في اليسبل ومخابي القردعي في جبهة قانية، شمالي البيضاء”.وأضاف المصدر، أن “مواجهات عنيفة أعقبت…

جنود من الجيش اليمني (أرشيف)


أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الجمعة، عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 17 عنصراً من مسلحي الحوثيين في معارك بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.

ونقل موقع الجيش “سبتمر نت” عن مصدر ميداني قوله، إن “قوات الجيش الوطني أحبطت محاولة تسلل للعناصر الانقلابية على مواقع للجيش في اليسبل ومخابي القردعي في جبهة قانية، شمالي البيضاء”.

وأضاف المصدر، أن “مواجهات عنيفة أعقبت محاولة الانقلابيين التسلل تكبدوا خلالها خسائر بشرية كبيرة، فيما لاذ العشرات منهم بالفرار باتجاه منطقة الوهبية التابعة لمديرية السوادية شمالي البيضاء”.

وأشار إلى أن “قوات الجيش استعادت دورية قتالية وعدداً من الأسلحة المتنوعة كانت الميليشيا نهبتها من معسكرات الجيش”.

ولم يصدر الحوثيون أي تعقيب حول هذه الخسائر.

ويسيطر الحوثيون على معظم أجزاء محافظة البيضاء التي تربط بين المحافظات الشمالية والجنوبية، فيما يشهد عدد من المناطق في المحافظة معارك متقطعة بين الطرفين منذ نحو أربعة أعوام، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً