آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

يعيش والدا المغني البنجابي سيدو موسوالا وعائلته وأصدقائه وآلاف المعجبين حالة من الصدمة بسبب اغتياله الوحشي.

وفي الخلفية هناك كلبان للمغني الشهير لا يعلمان نبأ اغتياله، لأن لا أحد يعرف كيف يخبرهما بالخبر الأليم لهما، حيث لا يأكل باغيرا وشيرا أي شيء منذ مقتل شوبديب سينغ المعروف أيضًا باسم سيدو موسيوالا مساء الأحد الماضي.

طوال الوقت يستلقيان فقط، ويرفضان أي طعام يقدم لهما، وكلما طرق أحد الباب يندفعان لمعرفة ما إذا كان سيدهم قد عاد. مرات عديدة في اليوم يصعدا إلى السطح ويحدقون في الطريق المؤدي إلى منزلهم على أمل أن موسيوالا ربما يكون سيدهما عائدا أو يقود سيارته عائدا إلى المنزل.

لكن آمالهما تتبدد في كل مرة، أحيانًا يصدران أصواتًا غريبة وكأنهم يتصلان به أو يسألون أين ذهب.

كان سيدو موسوالا مغرمًا جدًا بكلبيه الأليفين وأحبهما بجنون، فيما كانا يبادلانه الولاء المطلق، أما الآن فقد تبدل الوضع.

إغتيل سيدو موسيوالا بالرصاص في منطقة مانسا يوم الأحد عندما كان موسيوالا واثنان من أصدقائه يقودون سياراتهم إلى قريتهم مانسا في البنجاب.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-02-1.1637171

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single