بالصور: فاروق الفيشاوي يكشف عن وصيته الوحيدة لابنه


بالصور: فاروق الفيشاوي يكشف عن وصيته الوحيدة لابنه


عود الحزم

أقيمت ندوة تكريم الفنان المصري فاروق الفيشاوي ضمن فعاليات الدورة الـ 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، اليوم الجمعة، بحضور رئيس المهرجان الأمير أباظة وكوكبة من نجوم الفن المصري والعربي. وشكر الفيشاوي إدارة المهرجان على تكريمه، مؤكداً أن الإسكندرية تحظى بمكانة خاصة في قلبه، لافتاً إلي أن إعلانه لخبر إصابته بمرض السرطان في حفل الافتتاح لم يكن…


أقيمت ندوة تكريم الفنان المصري فاروق الفيشاوي ضمن فعاليات الدورة الـ 34 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، اليوم الجمعة، بحضور رئيس المهرجان الأمير أباظة وكوكبة من نجوم الفن المصري والعربي.

وشكر الفيشاوي إدارة المهرجان على تكريمه، مؤكداً أن الإسكندرية تحظى بمكانة خاصة في قلبه، لافتاً إلي أن إعلانه لخبر إصابته بمرض السرطان في حفل الافتتاح لم يكن مخططاً له من جانبه، وإنما أراد بث طاقة أمل ونور للمصابين بهذا المرض، لاسيما أنه يغضب من طريقة تعامل وسائل الإعلام مع السرطان، وتصدير صورة عنه على أنه مرض قاتل وفتاك.

وأشار الفنان الكبير، إلى أنه سيتحلى بالإرادة والعزيمة لقهر هذا المرض، خاصة وأنه يعرف أشخاص تعافوا منه بشكل كامل، ويعيشون حياتهم بشكل طبيعي دون أدنى مشكلة.

ولم يخف الفيشاوي حزنه على حال السينما المصرية، التي أكد أنها في تراجع مستمر لدرجة تجعله يخجل من الأفلام المعروضة حالياً، حيث ألقى باللوم على الدولة المصرية لعدم اهتمامها بالحركة الفنية خلال الآونة الأخيرة.

وكشف الفنان عن وصيته لابنه أحمد الفيشاوي، طالباً منه تحقيق حلمه بتقديم فيلم عن المطران السوري هيلاريون كابوتشي، لرغبته في التأكيد على أن العرب ليسوا إرهابيين.

وشهدت الندوة التي أدارها الكاتب الصحفي عادل سعد حضور محمود حميدة وإلهام شاهين ورجاء الجداوي ودريد لحام ووفاء عامر وكمال أبورية وأحمد عبدالعزيز وغيرهم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً