جمعية المحامين: الإمارات تدعم أهل اليمن قانونياً وإنسانياً


جمعية المحامين: الإمارات تدعم أهل اليمن قانونياً وإنسانياً


عود الحزم

أكد رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، زايد الشامسي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تساهم في دعم الأشقاء في اليمن على الصعيد القانوني، من خلال دعم الشرعية بمواجهة ميليشيات وعصابات الحوثي، وعلى الصعيد الإنساني، من خلال ما تقدمه من مساعدات، ودعم وقوافل إغاثة. وأشار رئيس جمعية المحامين، في تصريح إلى أن “مواصلة إرسال قوافل الإغاثة، وآخرها وصول…

رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين زايد الشامسي (أرشيف)


أكد رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، زايد الشامسي، أن دولة الإمارات العربية المتحدة تساهم في دعم الأشقاء في اليمن على الصعيد القانوني، من خلال دعم الشرعية بمواجهة ميليشيات وعصابات الحوثي، وعلى الصعيد الإنساني، من خلال ما تقدمه من مساعدات، ودعم وقوافل إغاثة.

وأشار رئيس جمعية المحامين، في تصريح إلى أن “مواصلة إرسال قوافل الإغاثة، وآخرها وصول قافلتين لإغاثة الأسر المتعففة من سكان القرى النائية في مديرية المضاربة، بمحافظة لحج، في أقل من أسبوعين، يؤكد مدى حرص قيادة الإمارات الرشيدة والحكيمة على دعم أشقائنا في اليمن إنسانياً”.

وقال رئيس جمعية المحامين “الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أوصى بأهل اليمن خيراً وحرص على تقديم المساعدة والدعم لهم والتاريخ يشهد وسد مأرب الذي حرص الشيخ زايد على إعادة بنائه بعد فيضانات 1982 دليل على حرصه، رحمه الله، على دعم أبناء هذا البلد العربي الأصيل، وهذا الحرص كان نابعاً من زايد الإنسان العروبي”.

وأضاف “قيادتنا الرشيدة تواصل نهج الشيخ زايد، وتنفذ وصيته بدعم أهلنا في اليمن، سواء في الجوانب القانونية عبر دعم شرعية هذا البلد ضد من أراد به فتنة، أو عبر العمل الإنساني المتواصل وقوافل الخير، وهذا القوافل وبصمات الخير مستمرة من أبناء زايد إلى الأشقاء أبناء اليمن وتبين مدى متابعة وقوة العلاقة بين الشعبين”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً