داعش يفرض فدى مالية للإفراج عن السوريين


داعش يفرض فدى مالية للإفراج عن السوريين


عود الحزم

تستمر محاولات التوصل لتفاهم في ملف الإفراج عن المختطفين من ريف السويداء في سوريا، إلا أن معلومات حديثة كشفت طلبات داعشية للحصول على فدى مالية لقاء الإفراج عن مسجونيه بظل التدهور المستمر لخزينة تنظيم داعش. وأكد تقرير نشره المرصد السوري لحقوق الإنسان على موقعه الإلكتروني أن تنظيم داعش طلب فدية مالية عن كل مختطف ومختطفة لديه، في الوقت الذي…

شعار لتنظيم داعش مرمياً على الأرض بعد فرار مقاتليه (أرشيف)


تستمر محاولات التوصل لتفاهم في ملف الإفراج عن المختطفين من ريف السويداء في سوريا، إلا أن معلومات حديثة كشفت طلبات داعشية للحصول على فدى مالية لقاء الإفراج عن مسجونيه بظل التدهور المستمر لخزينة تنظيم داعش.

وأكد تقرير نشره المرصد السوري لحقوق الإنسان على موقعه الإلكتروني أن تنظيم داعش طلب فدية مالية عن كل مختطف ومختطفة لديه، في الوقت الذي طالب بالإفراج عن عناصره الموجودين داخل معتقلات النظام وسجونه.

ولفت المرصد إلى أن هذه المطالبات جاءت بعد عرقلة عملية إعدام تنظيم داعش، للسورية ثروت فاضل أبو عمار، لعملية التفاوض التي كانت متقدمة ونجحت في الإفراج عن 27 طفلاً ومواطنة مختطفات لدى مجموعات مسلحة في السويداء، فيما كان رصد المرصد السوري اعتصامات وتظاهرات في المدينة، منذ 48 ساعة، مع مطالبات للنظام بالإسراع في الإفراج عن المختطفين خشية إعدام المزيد منهم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً