التدليك بالقصب… كيف يساعد على خسارة الوزن؟


التدليك بالقصب… كيف يساعد على خسارة الوزن؟


عود الحزم

تتوفر الكثير من الطرق التي تساعد على خسارة الوزن. ومنها الحميات الغذائية والتمارين وأحزمة التخسيس. إلا أن أكثرها حداثة وغرابة هو التدليك بالقصب. فهذه الطريقة تساهم في حرق الدهون المتراكمة في مناطق كثيرة من الجسم. كما تؤدي إلى استرخاء العضلات وتحسين النوم ومظهر البشرة. وإليك كل ما تريدين معرفته عن هذا المسّاج الحارق للدهون. تدليك القصب …

تتوفر الكثير من الطرق التي تساعد على خسارة الوزن. ومنها الحميات الغذائية والتمارين وأحزمة التخسيس. إلا أن أكثرها حداثة وغرابة هو التدليك بالقصب. فهذه الطريقة تساهم في حرق الدهون المتراكمة في مناطق كثيرة من الجسم. كما تؤدي إلى استرخاء العضلات وتحسين النوم ومظهر البشرة. وإليك كل ما تريدين معرفته عن هذا المسّاج الحارق للدهون.

تدليك القصب لـخسارة الوزن
إذا كنت تعانين من الوزن الزائد وتفضلين اللجوء إلى الطرق الآمنة لخسارته، من المهم أن تقومي بتطبيق هذه الطريقة الفعالة في نحت القوام وحرق الدهون. واعلمي أنه يتم خلال ذلك استخدام عصيّ دائرية الشكل مثل القصب. ولذلك يقوم الخبراء بدهن الجسم أولاً بالزيوت الأساسية قبل بدء الضغط بواسطتها على مناطق مختلفة وخصوصاً تلك التي تتجمع فيها الدهون.
وينطوي استخدام هذه الطريقة على الكثير من الفوائد الصحية والجمالية. فهي لا تساعد على التخسيس فقط، بل تعمل أيضاً على تهدئة البشرة وعلى إزالة السيلوليت والأنسجة الدهنية وتعزيز الدورة الدموية. وهي تمكنك أيضاً من استعادة نمط الحياة الصحي بدءًا من تحسين نوعية النوم.

alt

ولتحصلي على كل تلك النتائج، من الأفضل أن تقومي باتباعها بشكل منتظم. وهكذا يمكنك الاعتماد عليها لخسارة الوزن ونحت الجسم وتحسين المظهر. كذلك من الضروري أن تتبعي بعض النصائح وأبرزها شرب كمية كافية من الماء.
كما يجب ممارسة التمارين الرياضية لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً. وفي هذه الحالة يمكن التركيز على ركوب الدارجة الهوائية، السباحة، اليوغا، المشي، تمارين القلب… كذلك لا بد من اتباع نظام غذائي صحي.
إذاً حاولي اللجوء إلى التدليك بالقصب بشكل منتظم، فهو يجعل الرجيم الذي تتبعينه من أجل خسارة الوزن وحرق الدهون أكثر تأثيراً وفعالية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً