قائد القوات البحرية يطلع على التطوير في شرطة أبوظبي


قائد القوات البحرية يطلع على التطوير في شرطة أبوظبي


عود الحزم

اطلع اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية على الجهود التطويرية التي تشهدها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مسيرة العمل الشرطي والأمني باتباع أفضل الممارسات العالمية المتقدمة. وكان اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي في مقدمة مستقبليه، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على التنسيق والتعاون مع …

emaratyah

اطلع اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان بن محمد آل نهيان، قائد القوات البحرية على الجهود التطويرية التي تشهدها القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مسيرة العمل الشرطي والأمني باتباع أفضل الممارسات العالمية المتقدمة.
وكان اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي في مقدمة مستقبليه، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على التنسيق والتعاون مع القوات البحرية في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يحقق تطلعات ورؤية القيادة الرشيدة.
واصطحب اللواء الرميثي، قائد القوات البحرية في جولة شملت متحف «الموروث الشرطي» في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي.
وأثنى اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان، على جهود شرطة أبوظبي في تطوير آليات الإنقاذ البحري خلال مشاهدته عرضاً قدمته مديرية الطوارئ والسلامة العامة بقطاع العمليات المركزية حول أحدث معداتها للإنقاذ البحري وشملت الدراجات المائية المجهزة بلوحات ومعدات الإنقاذ، والقارب المطاطي ومعداته المستخدمة في عمليات البحث والإنقاذ.
وتسلم قائد القوات البحرية خلال الزيارة العضوية رقم (65) لمبادرة كلنا شرطة من قائد عام شرطة أبوظبي، بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ومديري القطاعات.
وأكد الرميثي نجاح مبادرة كلنا شرطة في الإسهام بمنظومة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع عبر مشاركات هادفة ضمن الشراكة المجتمعية التي تلقى بالغ الاهتمام من قبل المؤسسة الشرطية.
وفي نهاية الزيارة قام قائد عام شرطة أبوظبي، بتبادل الدروع التذكارية مع اللواء الركن بحري طيار الشيخ سعيد بن حمدان.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً