د. طارق بن خادم: المعلم عنصر أساسي في التنمية البشرية


د. طارق بن خادم: المعلم عنصر أساسي في التنمية البشرية


عود الحزم

قال الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية: أولت إمارة الشارقة منذ بداياتها اهتماماً كبيراً بالتعليم، وكانت سباقة في دعم كل ما يحقق الارتقاء بالمسيرة التعليمية، منطلقة بفكر وتوجيهات حاكمها رجل العلم والثقافة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. ليأتي المعلم …

emaratyah

قال الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية: أولت إمارة الشارقة منذ بداياتها اهتماماً كبيراً بالتعليم، وكانت سباقة في دعم كل ما يحقق الارتقاء بالمسيرة التعليمية، منطلقة بفكر وتوجيهات حاكمها رجل العلم والثقافة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
ليأتي المعلم أولاً مشكلاً القاعدة الأساسية لنمو هرم العملية التعليمية، والركيزة الأولى في دعم المورد البشري الضخم المتمثل في شريحة الطلبة، لتثمر بالقادة الذي يتميزون بقوة العلم والإرادة.
وأضاف: أن القيمة العظيمة العالمية للمعلم، تنبع من كونه يحمل بين يديه الرسالة الأسمى والأهم في الأرض وهي العلم، والناظر في حقيقة دور المعلم ومهامه، يدرك جيداً ضخامة هذه المسؤولية، ومدى أهمية هذا الدور في بناء مجتمع متماسك وقوي، ومتطور في جميع مجالات الحياة.
وبجهود المعلمين، يتم الحفاظ على المكتسبات، وتتعزز المشاركة في عملية التنمية بما يجسد رؤية حكومة دولة الإمارات في النمو والنهضة. لأجل ذلك كان المعلم أكثر الناس حقاً في التكريم والتبجيل، والاحتفاء به كل عام، وتمييزه بمكانة تليق به.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً