إحياء الذكرى الـ 60 لتنصيب الشيخ راشد بن سعيد


إحياء الذكرى الـ 60 لتنصيب الشيخ راشد بن سعيد


عود الحزم

احتفاءً بالذكرى السنوية الستين لتنصيب المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم «طيب الله ثراه»، حاكماً لإمارة دبي، نظمت هيئة الثقافة والفنون بدبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، صباح يوم أمس، في متحف الاتحاد، جلسة حوارية تحت عنوان «مسيرة قائد»، بحضور عدد من كبار الشخصيات.وكان من أبرز…

emaratyah

احتفاءً بالذكرى السنوية الستين لتنصيب المغفور له بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم «طيب الله ثراه»، حاكماً لإمارة دبي، نظمت هيئة الثقافة والفنون بدبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث والآداب في الإمارة، صباح يوم أمس، في متحف الاتحاد، جلسة حوارية تحت عنوان «مسيرة قائد»، بحضور عدد من كبار الشخصيات.
وكان من أبرز الفعاليات التي جرى تنظيمها في الفعالية، إقامة جلسة حوارية حملت شعار (مسيرة قائد)، شارك فيها ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، والدكتورة رفيعة عبيد غباش مؤسِّسة ومديرة متحف المرأة بدبي، في حين تولى إدارتها عبيد علي الهاملي مدير مركز الأخبار في مؤسسة دبي للإعلام.
وتخلل الحدث تدشين كتاب بعنوان «راشد.. قائد استشرف المستقبل»، وتضمن استعراضاً شاملاً لتسليط الضوء على المراحل المختلفة من مسيرة رفيق الشيخ زايد «طيب الله ثراهما».
وقال سعيد النابودة، المدير العام بالإنابة لهيئة الثقافة والفنون بدبي: «جاء هذا الإحياء ليعزز فينا الوفاء والعرفان لسيرة أحد مؤسسي الدولة، المغفور له بإذن الله الشيخ راشد «طيب الله ثراه»، وإخوانه الكرام الذين أرسوا دعائم دولة نفتخر بالانتماء إليها، وارتأينا تنظيم هذه الفعالية في متحف الاتحاد الذي يحتفي دائماً بحياة الآباء المؤسسين، ويخلّد أمجادهم.
ويستعرض الكتاب الإنجازات الكبيرة للشيخ راشد بن سعيد «طيب الله ثراه» مع رفيق دربه المغفور له الشيخ زايد، ودورهما في مسيرة الاتحاد لتعزيز تفوق الإمارات إقليمياً ودولياً، والأدوار السياسية والاقتصادية الفعالة، وإسهامهما في استقرار وأمن المنطقة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً