التحالف يشن 8 غارات علی ميليشيا الانقلابيين في صنعاء


التحالف يشن 8 غارات علی ميليشيا الانقلابيين في صنعاء


عود الحزم

شن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، 8 غارات الخميس، علی مواقع عسكرية تسيطر عليها ميليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء ومحيطها. واستهدف طيران التحالف جبل النهدين ومعسكر الحفا بغارة لكل منهما.كما شنت مقاتلات التحالف 6 غارات على معسكر جربان في مديرية سنحان في محافظة صنعاء.ومن جهة أخرى، قتل قائد عسكري في الجيش الوطني اليمني، …

مقاتلات التحالف العربي (أرشيف)


شن طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، 8 غارات الخميس، علی مواقع عسكرية تسيطر عليها ميليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء ومحيطها.

واستهدف طيران التحالف جبل النهدين ومعسكر الحفا بغارة لكل منهما.

كما شنت مقاتلات التحالف 6 غارات على معسكر جربان في مديرية سنحان في محافظة صنعاء.

ومن جهة أخرى، قتل قائد عسكري في الجيش الوطني اليمني، مع عدد من مرافقيه، الخميس، إثر انفجار عبوة ناسفة من مخلفات ميليشيا الحوثي في جبهة فضحة بمديرية الملاجم في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقال مصدر محلي، بحسب “نيوزيمن”، إن المتحدث باسم قوات الجيش في محور بيحان، النقيب عبدالرحمن العريف المرادي، استشهد و5 من مرافقيه بانفجار لغم أرضي في طقم كان يقلهم في منطقة الجريبات بجبهة فضحة في الملاجم.

وأضاف المصدر، أن المرادي يشغل أيضاً قائد كتيبة مشاة في اللواء 26 بمحور بيحان، حيث يؤدي مهام قتالية إلى جوار مهامه الإعلامية في جبهات الملاجم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً