اليمن: الجيش الوطني يقصف دورية حوثية في الملاجم شرق البيضاء


اليمن: الجيش الوطني يقصف دورية حوثية في الملاجم شرق البيضاء


عود الحزم

قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الخميس، في قصف مدفعي للجيش اليمني استهدف دورية عسكرية تابعة لهم في جبهة الملاجم شرق محافظة البيضاء، وسط اليمن. وأفاد مساعد قائد محور بيحان لشؤون الإعلام المقدم عبدالوهاب بحيبح لموقع “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني، أن “مدفعية الجيش الوطني، استهدفت دورية عسكرية حوثية في “ظهر البياض”، بمديرية الملاجم، شرقي …

الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الخميس، في قصف مدفعي للجيش اليمني استهدف دورية عسكرية تابعة لهم في جبهة الملاجم شرق محافظة البيضاء، وسط اليمن.

وأفاد مساعد قائد محور بيحان لشؤون الإعلام المقدم عبدالوهاب بحيبح لموقع “سبتمبر نت” التابع للجيش اليمني، أن “مدفعية الجيش الوطني، استهدفت دورية عسكرية حوثية في “ظهر البياض”، بمديرية الملاجم، شرقي محافظة البيضاء”.

وأسفر القصف عن تدمير الدورية بشكل كامل، ومصرع جميع من كانوا على متنها، وفقاً لذات المصدر.

وكانت الدورية الحوثية تحمل عدداً من عناصر المليشيا بهدف تعزيز جبهاتهم في “الملاجم”، قبل استهدافها من الجيش الوطني.

وتتعرض مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران لاستنزاف غير مسبوق في الأفراد والعتاد نتيجة إصرار الجيش اليمني والمقاومة الشعبية اليمنية بدعم من قوات التحالف العربي على دحر المليشيا في كل جبهات القتال بما في ذلك جبهة الساحل الغربي، وكذلك معاقلهم الرئيسية بمحافظة صعدة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً