بالفيديو: روسي يهدد بتفجير سيارته قرب الكرملين مطالباً بإحضار بوتين


بالفيديو: روسي يهدد بتفجير سيارته قرب الكرملين مطالباً بإحضار بوتين


عود الحزم

أفادت قناة “روسيا اليوم” على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، أن مواطناً روسياً هدد بتفجير سيارته وهو جالس بداخلها قرب الكرملين، مطالباً بإحضار رئيس روسيا فلاديمير بوتين، أو مدير الحرس الوطني الروسي فيكتور زولوتوف. وبحسب ما ذكرته القناة، قال الرجل بصوت عال: “سأقول لهم الحقيقة الكاملة حول الفوضى التي تحدث في الخدمة الفيدرالية لتنفيذ الأحكام، أنا لا أثق…


أفادت قناة “روسيا اليوم” على موقعها الإلكتروني، اليوم الخميس، أن مواطناً روسياً هدد بتفجير سيارته وهو جالس بداخلها قرب الكرملين، مطالباً بإحضار رئيس روسيا فلاديمير بوتين، أو مدير الحرس الوطني الروسي فيكتور زولوتوف.

وبحسب ما ذكرته القناة، قال الرجل بصوت عال: “سأقول لهم الحقيقة الكاملة حول الفوضى التي تحدث في الخدمة الفيدرالية لتنفيذ الأحكام، أنا لا أثق بأحد”، مما دفع ضباط إنفاذ القانون لفحص أرقام السيارة، ووجدوا أن السائق لديه سجل جنائي مرتبط بالمخدرات.

وقال النائب في البرلمان الروسي “الدوما” ألكسندر خينشتاين لصحيفة “كومسومولسكايا برافد” الروسية: إن “مدير الحرس الوطني الروسي أقنع الرجل شخصياً بالاستسلام بعد أن هدد بتفجير سيارته بالقرب من جدران الكرملين”.

وأشارت الصحيفة الروسية إلى أن النائب المذكور أعلاه، كان سابقاً مستشاراً شخصياً لزولوتوف، وقبل الإعلان عن هذه المعلومات تأكد منها من مصادره الخاصة.

وكتب النائب الروسي على صفحته الخاصة على تويتر: “استسلم المهاجم بعد محادثة مع مدير الحرس الروسي فيكتور زولوتوف بالتحديد”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً